4 مقاتلين من حزب الله سقطوا في سوريا وجبهة النصرة تتباهى بقطع رأس أحدهم

علي هزيم

نشرت بعض المواقع التابعة للمعارضة السورية وبالاخصّ جبهة النصرة، صورة تظهر الشهيد علي عز الدين هزيم وهو عنصر في حزب الله جثّة بلا رأس.

وعلى ما يبدو وفق ما رصدت “الحدث نيوز”، فان “الشهيد المذكور قد قتل ذبحاً وتمّ قطع رأسه اليوم الأحد وذلك في إحدى مناطق الغوطة الشرقية التي تسلّل إليها عناصر جبهة النصرة الارهابية.

والشهيد المذكور هو من جنوب لبنان ولم يكشف حزب الله أي معلومات عنه”.

وكان أوضح رامي عبد الرحمن، مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان (الذي يعرف نفسه على أنه منظمة حقوقية مستقلة، تتخذ من لندن مقراً لها) أن “عددا من مقاتلي حزب الله سقطوا في اليومين الماضيين في المعارك الدائرة في ريف حلب والغوطة الشرقية”، مؤكدا عدم وجود عناصر للحزب في منطقة القلمون (غرب) حيث تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري والمعارضة المسلحة.

 

وبالتزامن، أوردت صفحة (صقور الضاحية) التي تبث أخبار حزب الله على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قبل ساعات، أن “عدد شهداء حزب الله في الغوطة الشرقية قد بلغ 4 أحدهم من آل هزيم قضى ذبحاً فيما قارب عدد قتلى المسلحين الـ 250″، كما نعت لاحقا أحد عناصر الحزب يدعى بلال حاطوم.

وأشارت الصفحة الى أنّه “يتم تداول صورة الشهيد علي عز الدين هزيم مقطوع الرأس″، ودعا القيمون عليها إلى عدم تداول الصورة في حال وصلت اليهم لأنّه “لا يجوز نشرها شرعا وأهل الشهيد غير مسامحين من يقوم بنشرها”.

كما نشر موقع bnn الالكتروني ما نصه:

نزف اليكم فرسانا من فوارسنا الاشداء …

السابق
السعودية: اتفاق جنيف قد يشكل خطوة نحو حل شامل اذا توافر حسن النيات
التالي
10 أسرى من حزب الله في سوريا اليوم