سامي الجميل: لماذا يزرع حزب الله الحقد في قلوب مناصريه؟

رأى النائب سامي الجميل في مؤتمر صحافي اليوم أن “ما حصل اليوم في الجامعة اليسوعية في هوفلان، هو حلقة من مسلسل استفزاز حزب الله للبنانيين بشكل دائم ومستمر”.

وقال: “فوجئ طلاب الجامعة اليسوعية اليوم لدى توافدهم إليها صباحا بشعارات مكتوبة على جدران الجامعة تشيد بحبيب الشرتوني قاتل بشير الجميل، وشكلت هذه الصور استفزازا للطلاب بكل انتماءاتهم”، لافتا إلى ان “الاستفزازات وصلت إلى تهديد وإلى كلام بذيء وطائفي ومذهبي طال جميع الطلاب، وقد تم استفزازنا على أبواب الجامعة وداخلها ولم تحصل أي ضربة كف”.

وأشار الجميل إلى “أننا اتصلنا بجميع المسؤولين وبالقيادات الأمنية ولم يتدخل أحد، وهذا دليل على ان الدولة اللبنانية لا تتحرك من تلقائها، ونحن كنا قد وعدنا بأننا لن نسكت عن استفزازات كهذه”.

وأضاف: “كان يفترض معاقبة الذين كتبوا هذه الشعارات على الجدران، وكان على الجيش تفريق التجمعات بأقل وقت ممكن”، مشددا على أن “هناك أشخاصا معروفين بالاستفزازات داخل حرم الجامعة يجب اتخاذ تدابير بحقهم”.

وتوجه إلى قيادة “حزب الله”: “لماذا تزرعون الحقد في قلوب مناصريكم؟ وإلى اين تريدون الوصول؟ نحن احترمنا مقاومة حزب الله منذ البداية، ولكن في المقابل عليهم احترام رموزنا”.

آخر تحديث: 25 نوفمبر، 2013 5:48 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>