OTV تعرض صورتي الانتحاريين واحدهما يطل من المستقبل

في فضيحة تسجّل في رصيد شاشة “OTV”، عُرض تقرير في نشرة الثامنة مساءً على المحطة البرتقالية اعلنت فيه انها تكشف حصريا هوية الانتحاريين اللذين فجّرا نفسيهما أمام السفارة الايرانية في بيروت، وأحدهما يدعى عيسى الغاوي، اسم الأب اسماعيل، محلّ الولادة برجا، مواليد 1991/7/23.
وبعد أقلّ من ساعة قام الانتحاري الغاوي من الموت وحضر الى تلفزيون “المستقبل” بشحمه ولحمه، مستغربا ادّعاء القناة وحسمها أنّه من منفذي الهجوم على السفارة الايرانية وهو حيّ يرزق، مستنكرا تزوير المحطة العونية والافتراء عليه باتهامه انّه انتحاري، مطالبا الدولة بأن تأخذ له حقّه.

وهنا ما تضمنه تقرير المحطتين المستقبل والOTV:

المصدر: اخبار المستقبل

المذيع:
نتوقف عند الخبر الذي بثته قناة الotv مساءا حيث عرضت بطاقات هوية قالت انها تعود للمنفذين الانتحاريين في الهجوم على السفارة الايرانية قبل يومين لكن المعجزة الالهية شاءت ان يعود احد المنفذين الى الحياة،كيف ذلك في هذا التقرير.

المراسل:
بهذا الخبر مهدت قناة otv لصور هويات منفذي الهجوم الانتحاري المزدوج ضد السفارة الايرانية في بيروت وبعدها بدقائق خرجت القناة لتعلن ان هذه الصور تعود لبطاقات هوية المنفذين الانتحاريين قبل يومين وفي الصور تظهر بطاقة هوية عيسى الغاوي

نقلا عن قناة otv:
تعرض عليكم الotv وبشكل حصري صور وهويات المنفذين الانتحاريين الذين هاجما السفارة الايرانية قبل يومين.
نبدأ مع الانتحاري الاول عيسى الغاوي، اسم الاب اسماعيل

المراسل:
عيسى هو احد المنفذين المفترضين للهجوم بحسب قناة otv ولكن وبقدرة قادر عاد الانتحاري الغاوي من الموت وحضر الى تلفزيون المستقبل بشحمه ولحمه مستغربا ادعاء القناة وحسمها بأنه من منفذي الهجوم على السفارة الايرانية وهو حي يرزق.

حديث عيسى الغاوي:
رأيت صورتي وصورة هويتي على تلفزيون otv وعلى العلن امام كل الناس،لا يسألون عن سرية الانسان .
س:لم وضعت صورتك على التلفاز؟
ج: كتب في الاسفل”احد انتحاري تفجير السفارة الايرانية”،انصدمت ولا اعرف ما الهدف من هذا الامر،ممكن لاننا من منطقة طريق الجديدة ويريدون اجراء بلبلة خاصة في هذا الوقت والتفجيرات التي تحصل.
عليهم ان يعلموا اننا ضد كل تفجير انتحاري وكل تفجير يضر هذا البلد ونتمنى من الدولة ان تأخذ حقنا.

المراسل:
وبحسب الصورة الظاهرة على قناة otv يظهر اسم الشخص وتفاصيل البطاقة وهي ذات الصورة التي يحنلها عيسى الغاوي.

آخر تحديث: 11 يوليو، 2016 12:28 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>