حزب الله يشيّع ثلاثة من مقاتليه سقطوا في سوريا

شهداء حزب الله في سوريا

شيَّع حزب الله أمس السبت واليوم الأحد ثلاثة من عناصره كـ”شهداء واجب” سقطوا في سوريا وهم:  علي رضا حجازي، حسين علي علوش، وموسى أحمد صقر.

فقد شيَّع حزب الله شهيده علي حجازي نجل الشيخ رضا حجازي إمام بلدة حبوش.

ونشر اعلام الحزب ما نصه:”فبعد المراسم وتقديم القسم من اخوة الشهيد وعزف نشيد الشهادة من قبل الفرقة الموسيقية في كشافة الامام، تقدم التشييع وفد علمائي ومسؤول منطقة الجنوب في حزب الله علي ضعون وشخصيات وفعاليات وحشود غفيرة من المؤمنين. فيما حمل نعش الشهيد رفاقه في كشافة الإمام المهدي “عج”، وسار في المقدمة حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وفرقة من كشافة الإمام المهدي(عج)، الموكب اخترق شوارع البلدة، وصولاً إلى الجبانة وسط اللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية، وصلَّى على الجثمان الطاهر والده الشيخ رضا حجازي قبل أن يُوارى في ثرى جبانة البلدة “.

كما شيع حزب الله في بلدة دير الزهراني الجنوبيه ظهر اليوم الأحد :”في اجواء حسينية كربلائية – كما ورد في أحد الموقع الالكترونيّة – الشهيد المجاهد حسين علي علوش في مأتم مهيب تقدمتة الفرق الكشفية وحملة الرايات ولف نعش الشهيد بعلم المقاومة الاسلامية وحمل على اكف رفاق الشهيد واخوته . وقد شارك في التشييع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد “.

 

ولاحقا في الهرمل شيع حزب الله  اليوم شهيده  موسى أحمد صقر الذي قضى أثناء قيامه بواجبه الجهادي بموكب حاشد.شارك في التشييع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، وحشد غفير من الفعاليات والأهالي، وسار الموكب مخترقاً الشارع الرئيسي للمدينة وسط الهتافات والشعارات الحسينية ونثر الورد والأرز، وصولاً إلى جبانة الهرمل حيث أدى ثلة من المجاهدين قسم العهد والبيعة، بعدها أم مفتي الهرمل الشيخ علي طه الصلاة على الجثمان قبل مواراته في الثرى.
السابق
مقتل مواطن في ياطر بسلاح صيد
التالي
القوات النظامية السورية تحكم سيطرتها على قاعدة «اللواء80» قرب حلب