سبعة قتلى في هجمات متفرقة بالعراق

قتل سبعة أشخاص بينهم امرأة وضابط في الجيش برتبة مقدّم، في هجمات متفرّقة، اليوم الثلاثاء، في العراق، حيث قتل أكثر من 670 شخصاً خلال الشهر الحالي، وفقاً لمصادر أمنية وطبّية

وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة: “إنّ ضابطاً برتبة مقدّم في الجيش قتل، وأصيب أربعة أشخاص بينهم جنديّان بجروح من جرّاء انفجار عبوة ناسفة عند مقرّ للجيش في ناحية المدائن” (25 كلم جنوب بغداد).

وأكّد مصدر طبّي حصيلة الضحايا.

كما أصيب ضابط برتبة عقيد في الجيش بجروح بليغة جرّاء انفجار عبوة لاصقة على سيارته الخاصة، لدى مروره في حي القاهرة شمال بغداد، وفقاً لمصادر أمنية وطبية.

وفي الموصل، قال ضابط برتبة رائد في الشرطة: “إنّ مسلحين مجهولين اغتالوا اثنين من العاملين في شركة اسياسيل للاتصالات لدى مرورهما في حي البلديات، في شرق الموصل”.

وأضاف: “كما قتلت سيّدة ورجل في هجوم مسلح داخل منزلهما في حي سومر جنوب الموصل، ولدى تصدّي دورية للجيش للمهاجمين أصيب جنديان بجروح، ولاذ المهاجمون بالفرار”.

واغتال مسلحون مجهولون شخصاً لدى مروره في حي الصديق في شرق الموصل، وفقا للمصدر.

وفي كركوك، قال مصدر في الشرطة: “إنّ شخصاً قتل وأصيب ستة بجروح في انفجار سيّارة مفخخة مركونة في قضاء طوزخورماتو (175 كلم شمال بغداد).

كما أصيب اثنان من المارّة بجروح جرّاء انفجار سبع عبوات ناسفة استهدفت حيّاً يسكنه عناصر في قوّات الأمن، في جنوب كركوك، وفقا لمصادر أمنية وطبّية.

السابق
الشيخ الرافعي يحذر من ‘داعش’ في طرابلس
التالي
حزب الله: البحث عن شيطان جديد