فيصل كرامي سلم شعيا درعا تكريمياً

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فيصل كرامي، في مكتبه في الوزارة، المغامر الرياضي مكسيم شعيا، وقدم له درعا تكريمية على انجازه الأخير وفوزه بالرقم القياسي في رحلة اجتياز المحيط الهندي تجذيفا.
كما استقبل الوزير كرامي رئيس نادي ضهر الأحمر الرياضي حسن سجيم يرافقه المدير المسؤول للنادي فهد منذر.
بعد اللقاء قال سجيم: “عرضنا واقع النادي الرياضي الذي تأسس منذ 18 عاما والإنجازات التي حققها على الصعيدين الرياضي والعمراني، وتحديدا مشروع الملعب المقفل مع المدرجات الذي هو قيد التنفيذ على أرض النادي ويقوم على مساحة عشرين الف متر مربع اشتراها النادي من جهود أعضائه. ويضم ملاعب لكرة الطائرة والسلة واليد ومكاتب إدارية وغرفا للاعبين وخدمات ومواقف للسيارات اضافة الى ملعب لكرة القدم خارج القاعة المقفلة، وهناك تخطيط لإقامة حديقة عامة من ضمن المشروع”.
واشار سجيم الى ان “المشروع في مراحله النهائية بانتظار تمويل السقف”، وقال: “لقد أبدى معاليه تفهمه للوضع وهو على استعداد للمساهمة في دعم النادي من ضمن الإمكانيات المتوفرة في الوزارة”. وأكد ان “هذاالمشروع حيوي لمنطقة راشيا والبقاع الغربي خصوصا وللبنان عموما”.
كما التقى الوزير كرامي رئيس “الحركة الوطنية المستقلة” فادي الخير يرافقه وفد عراقي من مشايخ اربيل في إقليم كردستان برئاسة الشيخ ساركو برزنجي، في زيارة للتعارف ودعوة الوزير كرامي لزياة الإقليم قريبا.
واستقبل وزير الشباب والرياضة رئيس بلدية كفرزبد البقاعية سامي الساحلي يرافقه نائبه فوزي الحكيم والمختارالياس سركيس الذين طرحوا عليه إنشاء قاعة رياضية مقفلة على مساحة ارض 1600 م2 في المنطقة.

السابق
ليالٍ بلا نوم ولا عدل
التالي
الصفدي عرض الاوضاع مع الان عون