استقصاء بيروت: توقيف 10 لبنانيين وفلسطينيين

استقصاء يبروت

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت اوقفت عشرة لبنانيين وفلسطينيين اثنين بجرائم مختلفة وحجزت 29 دراجة نارية و11 سيارة مخالفة.
ففي الرملة البيضاء تم توقيف اللبناني ج.ع.ص – والدته زينب – من مواليد 1992، وهو مطلوب بموجب بلاغ بحث وتحري بجرم تخريب وسرقة، والفلسطيني م.ي.أ – والدته مريم – من مواليد 1989، بعدما ضبط بحوزته مسدسا حربيا غير مرخص وكمية من مادة حشيشة الكيف.
وفي محلة النهر تم توقيف اللبنانيين الثلاثة: أ.ج.ز – والدته نجوى، من مواليد 1992، وش.و.أ – والدته كاتي – من مواليد 1992، وم.ج.ع – والدته ريما – من مواليد 1991، بعدما ضبط بحوزة الثلاثة كمية من حشيشة الكيف ودفتر لف سجائر.
وفي محلة المنارة تم توقيف اللبناني م.خ.م – والدته فاطمة – من مواليد 1986، بعدما ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة.
وفي محلة الدخولية تم توقيف اللبنانيين الثلاثة وهم (ج.أ.أ – والدته قابين – من مواليد 1994) و( ر.أ.ص- والدته لينا- من مواليد 1994) و( ج.أ.س- والدته ليزا- من مواليد 1994) بعدما ضبط بحوزة الثلاثة كمية من حشيشة الكيف.
وفي محلة الاشرفية تم توقيف اللبناني (أ.ب.ط – والدته غادة- من مواليد 1981) بعدما ضبط بحوزته مسدسا حربيا غير مرخص وكمية من مادة الكوكايين.
وفي محلة الروشة تم توقيف الفلسطيني (ك.ي.م- والدته خيرية- من مواليد 1988) واللبناني (م.ع.ن- والدته نوال- من مواليد 1987) بعدما ضبط بحوزتهما كمية من حشيشة الكيف.
وفي محلة الحمرا تم توقيف اللبناني (ع.ح.ع- والدته سونيا- من مواليد 1986) وهو مطلوب بموجب بلاغ خلاصة حكم بجرم تعاطي المخدرات.
وقد تم تسليم الموقوفين بحسب الجرم المقترف الى القطعة الاقليمية المعنية لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.
الى ذلك تمكنت حواجز المفرزة نفسها من حجز 29 دراجة نارية و11 سيارة كلها مخالفة ضمن نطاق مدينة بيروت.

السابق
أربعة آلاف طفل سوري وحيد يتسوّلون في لبنان
التالي
السعودية تهاجم مجلس الأمن