موقع للخيانة الزوجية وللنساء عرض مغرٍ

الخيانة

” AshleyMadison.com” موقع إلكتروني يوفر خدمة المواعدة للأفراد الذين يسعون إلى إقامة علاقات مع أشخاص متزوجين،يسعى إلى توسيع خدماته  لتشمل آسيا، وذلك بعدما حقق نجاح ملحوظ  باستقطاب عشرين مليون عضو في العالم.
وكشف المدير التنفيذي في الشركة المسؤولة عن الموقع نويل بيدرمان أن “الشركة أطلقت الموقع في اليابان في حزيران الماضي حيث تمكنت من استقطاب حوالي نصف مليون عضو في فترة ثلاثة أشهر، ما جعل الإنطلاقة تعتبر من بين الأنجح لدينا على الإطلاق”.
وتم إطلاق الموقع في هونغ كونغ، الشهر الماضي، ما يمثل السوق رقم 29 بالنسبة إلى الموقع، الذي بدأ عمله منذ 11 عاماً، في كندا، حيث حظي لغاية الآن بـ80  ألف عضو.
ورغم أن البلدان الآسيوية تعتبر أكثر تحفظاً بشكل عام، إلا أن القيم المختلفة ثقافياً لا تقلل من سلوك الأشخاص المندفعين إلى الخيانة الزوجية
وفي هذا السياق، أشار إلى أن غالبية الأشخاص الذين يبحثون عن علاقة عاطفية خارج أطار الزواج، يريدون ذلك من أجل تغيير رتابة العلاقة الزوجية، من خلال علاقة غرامية تساعدهم على البقاء ضمن ذلك الزواج لانهم يحبون أولادهم وتجدر الإشارة إلى أن الاعضاء عليهم دفع بدل مادي مقابل لقاء بعضهم البعض.  وفي هونغ كونغ، فإن أسعار الخدمة تبدأ بقيمة 45 دولار كحد أدنى، ما يكفي لبدء المحادثة مع 20 سيدة.
أما بالنسبة للنساء، فيقدم الموقع الخدمات مجاناً. وتخطط الشركة بتوسيع خدمات الموقع ليشمل حوالي عشرة أسواق في آسيا، قبل نهاية حزيران العام 2014. ومن المتوقع أن ينطلق الموقع في مدينة تايوان الصينية الشهر المقبل.

السابق
بيروت من بين أفضل 20 مدينة في العالم
التالي
فقدان صحافي موريتاني ومصور لبناني