موسى: مبادرة بري حوارية لحل الأمور المتعثرة

أشار النائب ميشال موسى إلى أن “الاتصال بين الرئيس سعد الحريري والرئيس نبيه بري أتى في اطاره الاجتماعي لمناسبة الأعياد وخضوع الرئيس الحريري لعملية جراحية”، مشيرا الى ان “التواصل السياسي موجود في الاتصالات التي تجرى بين الرئيس فؤاد السنيورة ورئيس مجلس النواب نبيه بري ومن المفترض أن تستكمل بعد الأعياد”.
ولفت في حديث اذاعي” الى ان “الاتصالات بين بري والسنيورة تتطرق الى كافة المواضيع السياسية، وكان الأساس مبادرة الرئيس بري التي تطرح نقاط عدة تساهم في حلحلة المشاكل في لبنان، واللقاء الأخير بين الشخصين تطرق الى موضوع تشكيل الحكومة الذي يحتاج الى اهتمام كبير”.
وردا على سؤال عن مبادرة الرئيس نبيه بري والحظوظ المتوفرة لنجاحها، أشار الى ان “هذه المبادرة لفتح نقاش وإذابة الجليد بين اللبنانيين، وهي مبادرة حوارية في البلاد لحل الأمور المتعثرة، بخاصة اذا تمكن الفرقاء من الوصول الى الجلوس الى الطاولة الجامعة التي يدعو رئيس الجمهورية اليها”.
وأسف “لعدم وجود حلحلة في الموضوع الحكومي، نظرا لعدم تغيير اي شيء في مواقف الفرقاء”، آملا في “تزخيم المواضيع بعد الاعياد من خلال المبادرات واللقاءات السياسية التي ستعقد”.

السابق
مجلس الشيوخ الاميركي يتبنى اتفاق رفع سقف الدين
التالي
دو فريج: مبدأ الثلث المعطل غير دستوري