بيضون: رعد قسم البلد قسمين مناطقهم ومناطقنا

علق النائب والوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون على كلام رئيس كتلة حزب الله النيابية النائب محمد رعد، بالقول: “النائب رعد رئيس كتلة حزب الله النيابية يقف على المنبر ليقول:”لدينا سلاح لكنه ليس سلاح شوارع سلاح الشوارع موجود في مناطقهم وفي كل يوم ثمة اشتباك عندهم”٠نائب حزب الله قسم البلد قسمين مناطقهم ومناطقنا٠لم يعد لبنان موجودا صار مجرد مناطق للحزب ومناطق لغيره”.

واعتبر بيضون في حديث الى الموقع الرسمي لتيار المستقبل ( almustaqbal.org ) أن “الحزب يغلق مناطقه ثم يعيد فتحها امام الاخرين ساعة يشاء”، مضيفاً “رعد نسي انه نائب يمثل الامة جمعاء حسب نص الدستور صار نائب التقسيم بين نحن وهم، وبعدها يتجرأ بالحديث عن مقاومة العدو وهو لم يبرأ بعد من اعمال قتل وقنص وحرق محلات وبيوت في بعلبك الاسبوع الماضي ذهب ضحيتها ثمانية قتلى وجرحى”، سائلاً “بعلبك ما هي:مناطقهم ام مناطقنا؟”.

وتابع: “يحكمون البلد منذ ثلاث سنوات بحكومة لون واحد(لون غير وطني) والنتيجة تقسيم:مناطقهم ومناطقنا، من هم؟من نحن؟ مجرد مذاهب بدون وطن بدون دولة بدون رأس”.

وختم بيضون: “يريدوننا ان نتبادل السيارات المفخخة بين مناطقهم ومناطقنا ثم يقولون ان سلاحهم مقدس ومتفجراتهم مقدسة ومذابحهم مقدسة، فقط ضحاياهم غير مقدسة”.

السابق
كيري يؤكد ان الانفتاح الدبلوماسي مع إيران ‘يزداد اتساعاً’
التالي
اسرائيل تمنع دخول مواد البناء إلى غزة عقاباً