حاسه حالي مرا أكتر

ندى ابو فرحات حاسي حالها مرا

اعتبرت الممثلة ندى أبو فرحات أن حلق شعرها من أجل العمل المسرحي مخاطرة في حال كانت مترددة أو غير مقتنعة بذلك، ولكنها أكدت انه لا يهمها سوى اللحظات التي تعيشها على المسرح بهذه الشخصية ، واتضح لها ان قرارها كان صائباً.

واكدت ندى في اتصال مع موقع “النشرة” ان الشعر عنصر من العناصر الاساسية لدى المرأة ولكنها تمتلك عناصر كثيرة أخرى يمكن أن تستخدمها لابراز انوثتها، وقالت :” اذا فقدت عنصراً واحداً لا بأس ، فأنا أملك الكثير .. ويمكنني أن اظهر انوثتي من خلال عيوني .. “حاسه حالي مرا أكتر من لما كان عندي شعر”.

وأكدت أبو فرحات انها تخرج بشكل طبيعي من المنزل من دون استخدام شعر مستعار، ولكنها أكدت أنها قد تستخدمه طبعاً اذا تطلب منها الأمر ذلك في أدوارها التمثيلية المقبلة.

وعن وقوفها إلى جانب الفنان زياد الرحباني والممثل غبريال يمين، قالت :” زياد وغبريال وانا ادوارنا متساوية .. والتعامل معهما من اجمل ما اختبرت على المسرح .. زياد شخص مهم جداً وكان من الصعب عليّ في بداية العمل ان اتخطّى الهالة التي كنت اضعها له ولكن مع الوقت زال هذا الخوف لأن زياد انسان بسيط جداً ومتواضع .. اما التجربة مع “غابي” فهي أكثر من ممتعة، وهو يساعدني كثيراً ويساندني ويقدّم لي النصائح، طبعاً بالإضافة إلى المخرجة لينا خوري”.

أما عن نوعية العمل “black comedy”، فقالت ندى :” بالنسبة لي من الضروري أن يضحك المشاهد في المسرح .. وأنا أحب أن اشاهد عملا مسرحيا يضحكني ويبكيني في نفس الوقت، وبالطريقة نفسها أحب أن أعمل .. فهذا التناقض جاذب كبير جداً وهذا يظهر جلياً على الجمهور الذي يشاهد العرض “.

وعن اعمالها المستقبلية، كشفت ندى انها تقرأ حالياً عملين سوريين ولكنها لم تقرر بعد المشاركة فيهما ، بالإضافة إلى عمل مسرحي جديد ..

السابق
مليون دولار مقابل فيلم إباحي
التالي
هناك ظلم