قاسم: نسجل لجماعة 14 آذار نجاحهم في تعطيل البلد

إستقبل نائب الأمين العام ل”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم وفدا من “حركة الأمة” برئاسة الشيخ عبد الناصر جبري، وجرى عرض لآخر التطورات على الساحات المحلية والإقليمية والدولية.

وقال قاسم بعد اللقاء: “كل التحية للعلماء الأفاضل الذين واجهوا ويواجهون الفتنة المذهبية ودعاتها لأنهم يطبقون تعاليم الإسلام في الوحدة والتعاون، وقد ثبت بالتجربة أن أعداء الأمة أضعف من أن يحققوا أهدافهم عندما نبقى متماسكين وعاملين لدرء الفتنة وتعزيز الوحدة الإسلامية والوطنية. وفي كل الأحوال فصوت الوحدة شريف ومتماسك وإنساني ويملك قدرة التأثير الإيجابي على الناس، أما صوت التفرقة والفتنة فيفتقر إلى الإنسانية والأخلاق وهو كريه ومذموم وغير قابل للحياة”.

أضاف: “نسجل لجماعة 14 آذار نجاحهم في تعطيل البلد بمؤسساته، وهم الذين يمنعون تشكيل الحكومة، بانتظار المتغيرات الإقليمية والأوامر الخليجية. ومهما حاولوا رمي الاتهامات على غيرهم فالجميع يعلم بأن مطلبنا الحكومة الوطنية الجامعة بلا شروط، ومطلبهم حكومة الأمر الواقع أو اللون الواحد أو التي تستتر بخدعة الحياة وهو مطلب غير قابل للتطبيق، ولو استطاعوا لفعلوا ولكنهم لا يشكلون الأغلبية النيابية التي تتخذ القرار، ولا يستطيعون الحسم من دون الشركاء الآخرين في الوطن”.

وختم: “نقول لهم: ارحموا الناس والبلد، ومدوا أيديكم للتعاون من أجل الحكومة الجامعة وقضايا البلد، فالمنطقة وقضاياها في الثلاجة، وإذا انتظرتم تطورات إيجابية فيها لمصلحتكم فستدخلون إلى ثلاجة الأزمة الطويلة، وبهذا الموقف تتحملون المسؤولية الكاملة عن التعطيل”.

السابق
حزب الله: فيديو جديد يقتل فيديو مهدي ياغي
التالي
روحاني طلب من الشرطة ان تكون اكثر تساهلا في شأن الحجاب