اللجنة السياسية الفلسطينية تعقد اجتماعها في مكتب اللواء ابو عرب

اللواء ابو عرب

عقدت “اللجنة السياسية الفلسطينية الموحدة” اجتماعها الدوري في مقر “الأمن الوطني الفلسطيني ” في مخيم عين الحلوة ، حيث تم تخصيص اللقاء لمناقشة “القوة الامنية” والية تطويرها .

تراس اللقاء الذي حضره مسؤول العلاقات السياسية لـ”حركة حماس” احمد عبد الهادي ، عضو المكتب السياسي لـ”جبهة التحرير الفلسطينية”صلاح اليوسف، عضو اللجنة المركزية لـ”الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ” ومسؤول قيادتها العسكرية في لبنان عدنان ابو النايف، امير الحركة الاسلامية المجاهدة فضيلة الشيخ جمال خطاب ، الناطق الاعلامي لـ”عصبة الانصار الاسلامية”ابو شريف عقل , نائب الامين العام لـ”انصار الله” محمود حمد ،، امين سر “لجنة المتابعة في عين الحلوة ، عضو القيادة السياسية لـ”منظمة الصاعقة” ابو بسام المقدح، مسؤول” الجهاد الاسلامي ” في منطقة صيدا عمار حوران ،مسؤول حماس في منطقة صيدا ابو احمد الفضل،قائد” القوة الامنية ” العقيد احمد النصر ، مسؤول العلاقات في “عصبة الانصار” ابو سليمان السعدي ، عضو قيادة “الحركة الاسلامية المجاهدة”ابو محمد بلاطة، عضو قيادة “انصار الله مازن عويد عضو لجنة المتابعة ابو وائل زعيتر ومسؤول الاعلام لـ”الأمن الوطني الفلسطيني” في لبنان عصام الحلبي .

ووضع اللواء ابو عرب المجتمعين في اجواء الجولة التي قامت فيها “اللجنة السياسية الفلسطينية الموحدة” على نواب وفاعليات مدينة صيدا، والتي لاقت ارتياحا وخاصة في ظل الوفد الفلسطيني الموحد من كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، والتي اثنت على الدور الذي قامت به وتقوم به الفصائل والقوى الفلسطينية وخاصة في تحييد العامل الفلسطيني من التجاذبات الداخلية اللبنانية اللبنانية .

كما ابدت القوى والفاعليات والاحزاب اللبنانية اعجابها في هذه الخطوة والتي اثمرت نطويرا للقوة الامنية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة وانتشارا لها في المخيم .

و اكد قائد”الأمن الوطني الفلسطيني “في لبنان على الدعم الكامل للقوة الأمنية وهذا هو موقف كافة القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية ، هذه القوة التي انتشرت منذ قرابة الشهر وتمارس دورها بشكل جيد، والتي هي بحاجة الى تطوير عملها وهذا ما نعمل عليه مجتمعين .

وناقش المجتمعون كافة القضايا المتعلقة بالقوة الامنية من حيث القضايا اللوجستية والمالية والعديد وقد اقر العمل على تطوير القوة الامنية ، والتي سوف تنسحب على كافة المخيمات .

كا تقرر استكمال جولة الزيارات التي بدأتها طاللجنة السياسية الفلسطينية الموحدة” للقوى والاحزاب الفاعليات اللبنانية في صيدا التي لم تزرها .

السابق
توقيف قاتل عباس عواضة في صير الغربية
التالي
وزارة الطوارىء الروسية ترسل طائرة لسوريا لإجلاء الروس الراغبين بذلك