جمعية النجدة كرمت طلاب مخيم برج الشمالي

جمعية النجدة

أقامت جمعية “النجدة” الاجتماعية – فرع مخيم برج الشمالي،احتفالاً لتخريج كوكبة من الخريجين والخريجات في مخيم برج الشمالي، برعاية ممثل منظمة “ريسكات” فرناندو وحضوره الى مدير الاونروا في المخيم رائف أحمد على رأس وفد، مديرة التعليم في صور ابتسام خلف، الرئيس السابق لبلدية برج الشمالي مصطفى شعيتلي، ومديري معاهد “الافاق” و”صور الدولي”، المختار محمد خضر، مسؤولة التأهيل أمينة بشر وممثلو الفصائل الفلسطينية والمؤسسات، اللجان الشعبية والاهلية، ممثلي مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني واللبناني، والمدارس التربوية.
بدأ الاحتفال بالنشيدين الفلسطيني واللبناني، ثم استعراض لانجازات الجمعية وكلمة باسم الخريجات القتها الطالبة سهام طعمة شكرت فيها جمعية النجدة “لانها زودتنا ليس فقط بالعلم بل ايضا بالثقة بالنفس والقوة في مواجهة التحديات والصعاب”.
رميلي
ثم كانت كلمة جمعية “النجدة” ألقتها مسؤولة تأهيل برج الشمالي دينا رميلي مؤكدة أن “الجمعية تهدف برامجها إلى دعم الجهود التي تبذل لمكافحة الفقر، البطالة، وتوفير فرص العمل والخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات، وهي تسعى دائما إلى دعم دور المرأة الفلسطينية في المجالات التنموية المختلفة وتمكينها” داعية إلى “تخفيف القيود التي تفرض على حق العمل للفلسطيني”.

فرناندو
بدوره هنأ فرناندو الطلاب، وشكر للجمعية “اهتمامها ورعايتها للشباب والشابات وتأهيلهم بامتياز لمواكبة روح التطور في المجالات والاختصاصات المهنية كافة”.
بعدها قدم درع المؤسسة الى رميلي عربون تقدير على جهودها في المجال المهني.
هذا وقدمت فرقة اتحاد الشباب الديموقراطي الفلسطيني لوحة فنية فولكلورية. كما تم عرض فيلم قصير من اخراج شادي ابراهيم، يحكي قصة معاناة العامل الفلسطيني، وقدمت مجموعة من الطلاب اسكاتشا مسرحياً عن الموضوع نفسه.
وأخيرا تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

السابق
توقيف 52 شخصا لارتكابهم افعالا جرمية
التالي
العرقوب (4): لا مستشفيات ولا جامعات ولا فرص عمل