الجيش : طائرات حربية واستطلاع عدوة خرقت الاجواء اللبنانية

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:”بتاريخه الساعة 55،10و20،12 والساعة 50،12 خرقت على التوالي 3 طائرات استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق البلدات التالية: رميش، يارون، علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرت الاجواء تباعا حتى الساعة 55،14 من فوق بلدتي رميش وكفركلا.

 

وصدر عن قيادة الجيش : “بتاريخه وعند الساعة 35،11 ظهرا خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون ونفذتا طيرانا دائريا فوق منطقة الشمال ثم غادرتا الاجواء عند الساعة 55،11 من فوق البحر مقابل شكا باتجاه تركيا.

 

واشارت مديرية التوجيه في بيان الى انه بتاريخه واعتبارا من الساعة 30،03 والساعة 05،11 خرقت طائرتا استطلاع تابعتان للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدتي الناقورة ورميش ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرتا الاجواء تباعا لغاية الساعة 30،12 من فوق بلدة علما الشعب.

 

 

وفي بيان آخر “بتاريخه واعتبارا من الساعة 40،07 والساعة 25،12 خرقت طائرة استطلاع وطائرتان حربيتان تابعة للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة ومن فوق البحر مقابل شكا ونفذت طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية ثم غادرت الاجواء تباعا لغاية الساعة 45،13 من فوق بلدة كفركلا”.

السابق
14 أذار تتراجع والحريري ينفي
التالي
روحاني يكتب في «واشنطن بوست»: انتهى عصر العداوات الدموية