يمارس الجنس مع خروف!

يمارس الجنس مع خروف!

مثل رجل في الحادية والستين من العمر أمام محكمة بريطانية، بتهمة محاولة ممارسة الجنس مع خروف، بالقرب من ملعب التدريب الجديد لنادي (توتنهام هوتسبير) لكرة القدم جنوب لندن.

وقالت صحيفة (إيفننغ ستاندارد) إن بول لوفيل، الذي يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، ضُبط مع الخروف بالقرب من ملعب التدريب الجديد لنادي توتنهام في حي إنفيلد شمال لندن يوم الرابع من أيلول الحالي أثناء ممارسة لاعبيه تدريباتهم اليومية.
وأضافت أن محكمة التاج بحي هايبوري شمال لندن أخلت سبيل لوفيل بكفالة شريطة أن لا يعود إلى مكان الحادث، وأحالته إلى محكمة التاج بحي وود غرين في الثاني من تشرين الأول المقبل.
ويواجه لوفيل تهمة “ممارسة سلوك بذيء حين أظهر أعضاءه التناسلية عن قصد للتسبّب بمضايقة الآخرين وبما يتعارض مع المادة 66 من قانون الجرائم الجنسية”، وتهمة “خدش الحياء العام من خلال التصرّف بطريقة غير لائقة وهي محاولة ارتكاب الفعل الجنسي مع خروف وبما يخالف القانون العام”.
وكانت محكمة بريطانية استمعت قبل أيام إلى أن رجلاً في الحادية والأربعين من العمر صوّر نفسه بهاتفه الجوال وهو يمارس الجنس مع فرس وكلبتين، وأبلغ الرجل المحكمة أنه قام بتلك الممارسات “بقصد التجربة فقط”.

السابق
سورية من العالم قلبُه
التالي
لصوص يسرقون سجن !