صقر: المقاومة والنظام السوري يساهمان في تفتيت لبنان وأنا مهدد أمنياً

أعلن عضو كتلة “المستقبل” النائب عقاب صقر عن تهديدات مباشرة وصلته ووصلت لأسرته، موضحاً أنه “كان هناك عملية مراقبة في اسطنبول مع قوة حزبية عربية مما أدى الى رفع مستوى الحذر وسنكمل ما نقوم به وفي لبنان لم نستطع ان نكمل ما نقوم به ببب الخطر الامني الداهم”.

وسأل صقر: “عندما قتل جبران تويني وبيار الجميل وسمير قصير وغيرهم، وعندما استهدف رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري، هل كانوا يتدخلون في سوريا؟”.

وأوضح أنه “يتم تهديد أي شخص يقول “لا” لمشروع الهيمنة في المنطقة ومشروع الارهاب التابع للنظام السوري قائم فهو قتل 1200 شخص بالكيميائي بليلة واحدة وأرسل الشيخ أحمد الغريب لتفجير طرابلس وقام بمخطط سماحة-مملوك، والنظام السوري ضبط متلبّساً في طرابلس مرّتين، وهو يضبط كل 3 دقائق في سوريا فهو يقتل شعبه وهو خائن”.

واعتبر أننا “لم نعد امام مشروع مقاومة بل أمام مشروع مقاولة أي التجارة بالمقاومة فعندما يتم نقل مقاتلين من لبنان الى سوريا لأقتل الشعب السوري وأستجلب القتل لشعبي في لبنان فهذه متاجرة بالمقاومة”، سائلاً “ماذا فعلت المقاومة منذ العام 2000 حتى اليوم؟ هل المقاومة لحماية لبنان أم لخرابه”، وقال: “أنعي للشعب اللبناني هذه المقاومة”.

ورأى أن “المقاومة تساهم بتفتيت لبنان وضرب اقتصاده وتخريب علاقات لبنان في الخارج وضرب سمعة الشيعة في كل العالم العربي”.

هل لرئيس الحكومة السابق سعد الحريري القدرة على تسليح السوريين ولم يسلح “جماعته” في لبنان؟”، مؤكداً اننا “لسنا ضد ان يتسلح الشعب السوري في مواجهة الجيش الايراني وحزب الله”، مشيراً الى ان “الشعب السوري يقاوم ومقاومته هي المقاومة الحقيقية”، مشدداً على أننا “لا نملك امكانيات لتسليح الشعب السوري”، موضحاً أننا “لو كان لدينا قدرة عسكرية لكنا فرضنا ذلك على الارض في لبنان”.

السابق
صرخة تونسية: نساؤنا يَعدْنَ حوامل بسبب ‘جهاد النكاح’ في سوريا
التالي
قتلى في اشتباكات بين لواء التوحيد وتنظيم دولة العراق والشام في أعزاز