سليمان رحب بكل طرح يهدف للحوار: للنظر بآليات تنفيذ القرارات السابقة

رحب رئيس الجمهورية ميشال سليمان بكل مبادرة او طرح يهدف الى الحوار والتلاقي والتفاهم على ايجاد حلول للوضع الراهن، وشدد على ضرورة النظر بآليات تنفيذ القرارات السابقة كإعلان بعبدا والقرارات التي تم التوافق في شأنها على طاولة الحوار.
كلام سليمان جاء خلال لقائه في القصر الجمهوري في بعبدا وفدا من نواب كتلة “التحرير والتنمية” ضم ياسين جابر، ميشال موسى وعلي بزي، حيث عرض معهم للأوضاع السياسية والحكومية السائدة راهنا واطلع منهم على تفاصيل المبادرة التي طرحها رئيس المجلس النيابي نبيه بري.
هذا واستقبل رئيس الجمهورية وفدا من نادي الروتاري للمنطقة 2452 برئاسة محافظ المنطقة جميل معوض الذي اطلعه على نشاطات النادي وبرنامج عمله لهذا العام وخصوصا على صعيد تأمين مياه صالحة للشرب في كل المدارس الرسمية ومحو الامية المعلوماتية في هذه المدارس.
ورحب الرئيس سليمان بالوفد مشيرا الى اهمية العمل الاجتماعي والانساني الذي تقوم به الاندية والجمعيات ويصب في خانة الدور الذي يقوم به المجتمع المدني في المساعدة في مجالات قد لا تكون الدولة قادرة على القيام بها بالسرعة نفسها التي  تنفذها هذه الهيئات متمنيا مواصلة هذه الاندية القيام بدورها في هذا المجال.

السابق
موت خطاب الممانعة: بشار الأسد ليس رجلا؟
التالي
الحريري: سنقف في وجه كل من يريد إعادة عقارب الزمن إلى الوراء