نصيحة جنسية توّرط لاجئاً إيرانياً في بريطانيا

تورط جنسي

نظراً لحداثة عهده بالحياة في الغرب، وقع لاجئ إيراني ضحية لـ «نصيحة» سيئة أسداها إليه أشخاص عابثون كان قد التقاهم في أحد الملاهي الليلية، حيث نصحوه بأن أفضل طريقة لمغازلة النساء واستمالة قلوبهن في بريطانيا هي بأن يتحسس أجسادهن!
اللاجئ الساذج الذي يدعى محمد باقري (30 عاماً) أخذ «نصيحة» رفقاء السوء على محمل الجد وقرر أن يعمل بها فراح يتحرش جسدياً بالنساء في الأماكن العامة التي ذهب إليها في بلدة ويكفيلد التابعة لمقاطعة ويست يوركشر الانكليزية.
وبطبيعة الحال، فإن تنفيذ باقري لتلك الـ «نصيحة» لم يؤد إلى مساعدته على كسب قلب أي واحدة من النساء اللواتي تحسس أجسامهن، بل أدى الى الابلاغ عنه وإلقاء القبض عليه وإحالته الى المحاكمة بتهمة التحرش الجسدي ذي الطابع الجنسي.
ووفقاً للدعاوى المرفوعة حالياً ضد باقري، فإنه متهم في عدد من الوقائع التي تدور في مجملها حول قيامه بملامسة وتحسس أجساد ضحاياه اللواتي أبلغن عنه.
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن المحامي مالكوم نويل الذي يتولى الدفاع عن باقري قوله إن موكله وصل من إيران قبل بضعة أسابيع فقط وانه وقع ضحية للتضليل الثقافي من جانب أشخاص استغلوا سذاجته وعدم درايته بطبيعة المجتمع الإنكليزي.
وأضاف المحامي موضحاً ان موكله يدرك الآن كم كان مخطئاً في تصرفاته تلك، وأنه (باقري) تعهد أمام قضاة المحكمة بأنه عازم على أن يثبت في المستقبل مدى التزامه بثقافة وآداب المجتمع الجديد الذي يعيش فيه كلاجئ.
وما زال باقري محبوساً على ذمة القضايا المرفوعة ضده، ومن المقرر له أن يعود للمثول أمام المحكمة في التاسع من سبتمبر الجاري لسماع النطق بالحكم الذي سيقرره القضاة.

السابق
نيللي كريم: الدور أهم من البطولة
التالي
تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي ليلا فوق حاصبيا والعرقوب