فيديو جنسي للنجمة إليسا ميلانو عن أزمة سوريا

فيلم إباحي لميلانو

قد تكون هنالك وسائل غريبة لدى بعض الأشخاص لإيصال فكرة معينة عبر الإنترنت، ولتجذب انتباه الجميع إليها، ومن هذه الوسائل.. الجنس.

إذ قامت الممثلة إليسا ميلانو بنشر فيديو ادعت بأنه تسرب من دون موافقتها، أظهرها مع رجل في وضع حميم في البداية، لتتجه الكاميرا نحو شاشة تلفزيون، أظهرت ما بدا وأنه مذيع شرح الوضع السوري بأكمله.

ونشر الفيديو على الموقع الإلكتروني للممثلة مع تعليق قال فيه صاحبه: “لم تتوقعون أنكم ستحظون بالفرصة لمشاهدة إليسا ميلانو خلال ممارستها الجنس؟ شاهدوا هذا الفيديو لتعرفوا المزيد عن سوريا.. ستفهمون ما أقصد عند انتهائكم من المشاهدة.”

هذا وبدأت الممثلة مشوارها في هوليوود منذ الصغر بمشاركتها في عدد من المسلسلات الكوميدية منها “My Name Is Earl”، وظلت في مجال السينما والتلفزيون لفترة أطول بتمثيل مجموعة من الأعمال التي حققت نجاحاً عالمياً منها مسلسل الساحرات “Charmed.”

لكن ميلانو ليست مشهورة بتمثيلها فحسب، بل أيضاً بأعمالها الخيرية، إذ عينتها منظمة اليونيسيف لتكون سفيرة للنوايا الحسنة، وتوجهت مع المنظمة عام 2003 لمساعدة الأطفال في أنغولا بأفريقيا، ومن ثم توجهت إلى الهند عام 2005، وتعمل الآن مع المنظمة ذاتها في عدد من المشاريع المستهدفة للأطفال حول العالم

السابق
الأناقة تتسبب بموت النساء
التالي
نيللي كريم: الدور أهم من البطولة