الضاهر: السيارتان المفجرتان بالرويس وطرابلس فخختا في سوريا

كشف عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر في مؤتمر صحافي ان “السيارة التي انفجرت في الرويس صاحبها موقوف وكانت مع السيارة التي انفجرت امام مسجد السلام بطرابلس، في بريتال وقامتا بعد ذلك بزيارة للمخابرات السورية ثم اعيدتا الى لبنان محملتان بالهدايا التفجيرية للبنانيين”.
واعلن الضاهر ان “احمد الغريب التقى بضابط المخابرات في طرطوس محمد علي الذي ابلغه بضرورة زرع متفجرات، ونقل الغريب هذا الكلام الى الشيخ هاشم منقارة الذي قال سنراجع علي مملوك، وبعدها حصلت 3 لقاءات بين الغريب والضابط السوري”، معتبرا ان “من يتعاون مع علي مملوك والمخابرات السورية لا يفعل ذلك للخير”.
هذا وشكر الضاهر شعبة المعلومات “على جهودها الجبارة في كشف شبكات العملاء وشبكات التجسس، العملاء لاسرائيل وللنظام السوري، والشبكات الارهابية التي قتلت واغتالت وفجرت”، مستنكرا “الاصوات المجرمة التي تريد النيل من شعبة المعلومات”.
ورأى ان “هناك حملة تضليلية اجرامية تستهدف عكار وعرسال وطرابلس وأهل السنة خاصة واتهامهم بشتى انواع الاتهامات”، مشيرا الى انهم “حاولوا تصوير مناطقنا التي هي مع الدولة والجيش انها البعبع التي تريد الاساءة الى لبنان والتي تعمل على اقامة دويلة”.
وقال ان “ما يسمى سلاح المقاومة اصبحت مهمته ارهاب اللبنانيين والتعاون مع النظام السوري الذي يقتل شعبه ويقتلنا عبر زرع الخلايا التي تسعى لضرب الامن”، متوجها لحزب الله بالقول “اوقفوا عمالتكم للنظام الايراني واخرجوا من سوريا ولا تنتحروا مع النظام السوري السابق”

السابق
تخوف أميركي من هجمات مؤيدي الاسد الالكترونية
التالي
«التشاوري الشيعي» و «سيدة الجبل» : الخوف على الكيان