ابراهيم: سنبقى نعمل بجهد لنبقى جسر تواصل بين جميع مكونات الشعب

استذكر المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في كلمة له خلال الاحتفال بالعيد ال 68 للأمن العام، “شهداء الامن العام الذين سقطوا خلال تأديتهم واجبهم الوطني”، مشيرا إلى ان “مؤسسة الامن العام ساهمت في بناء مؤسسات الدولة، وأصبحت مؤسسة قادرة وفاعلة في المفاصل والمحطات الاساسية للوطن”، وقال:”ما كان لمؤسسة الأمن العام أن تبلغ هذه المرحلة من التقدم لولا رجالاتها الذين بفضلهم أدت هذا الدور المتقدم”.

ولفت إلى ان “مؤسسة الأمن العام ساهمت في بناء دولة الإستقلال على ثوابت دستورية منها حرية الفكر والمعتقد واحترام الآخر وترشيخ القيم الديمقراطية، وشكلت الجهاز الوطني حيث رصدت نبض الشارع ونبهت ودلت إلى مواطن الخلل على مستوى الدولة والمجتمع”.

وتابع: “نحتفل اليوم في واحدة من اصعب اللحظات في تاريخ المنطقة ولبنان، فالعدو الاسرائيلي يقف فرحا بعدما حرفنا بوصلتنا عن الاتجاه الصحيح، واليوم ينقسم اللبنانيون ويضيعون على نفسهم فرصة تاريخية للعب دور المضمد للجراح”.

واكد “اننا سنبقى نعمل بجهد وإخلاص لنبقى جسر تواصل بين جميع مكونات الشعب اللبناني”، لافتا إلى ان “رعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لهذا الاحتفال مصدر فخر لنا”.

السابق
روسيا: لا يمكننا القبول بالأدلة بشأن استخدام الكيميائي في سوريا لأنها غير مقنعة
التالي
بيئة حزب الله تسأل: لماذا نقاتل نحن فقط؟