الضاهر: حزب الله عودنا على القتل وزرع الخلايا التآمرية

اعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر في حديث لـ”السياسة” الكويتية أن “لبنان بات في عين الاستهداف الإيراني – السوري – الحزب اللاوي، وهذه التهديدات لم تعد تخفى على أحد”، مذكراً بالتهديدات التي سبق للرئيس السوري بشار الأسد أن أطلقها في بداية الأحداث السورية، والقول بأن الحرب في سوريا ستكون لها ارتدادات على المنطقة العربية كلها.
وأشار إلى أن “ما يحصل في لبنان تأكيد على جدية تلك التهديدات المدعومة من المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي الذي أعلن أكثر من مرة أن إيران لن تسمح بإسقاط النظام السوري. وهذا ما يفعله “حزب الله” من خلال تورطه في الدفاع عن النظام المجرم وقتل الشعب السوري ومنع تشكيل حكومة حيادية”. وتساءل “كيف يمكننا أن نقبل بحكومة يشارك فيها حزب موضوع على لائحة الإرهاب ومتهم بعدد من العمليات التي حصلت في العالم, إضافة إلى قيامه باغتيال كبار الشخصيات اللبنانية وفي مقدمهم رفيق الحريري؟”.
ولفت إلى أن “حزب الله” عودنا على القتل وزرع الخلايا التآمرية في كل العالم العربي وفي الداخل يملك العديد من الأذرع الأمنية تحت عنوان “سراي المقاومة” وغيرها. وأضاف ضاهر “إننا نواجه حزب الله في لبنان ونواجه أكبر مشروع إقليمي في المنطقة يعتمد على سياسة مجرمة تريد العبث بأمن المنطقة, ولبنان جزء منها, وهذا الحزب ينفذ أوامر الولي الفقيه الإيراني على حساب لبنان وإضعافه وتدمير اقتصاده وتعطيل المؤسسات الدستورية, بدءاً من الحكومة وصولاً إلى رئاسة الجمهورية ويرتكب المجازر تحت حجة ضرب التكفيريين وهو أول تكفيري في المنطقة وفي العالم”.
وفي مسألة توقيف الشيخ أحمد الغريب للاشتباه به, أوضح ضاهر أن الشيخ الغريب يدعى أحمد العياش والملقب بأحمد الغريب وهو مرتبط ارتباطاً عضوياً بـ”حزب الله” والنظام السوري, وهو جزء من هذا المشروع التآمري على أهل السنة. وإن هواه وميوله إيرانية-سورية ومعروف بخطه السياسي, واصفاً إياه بميشال سماحة الثاني وهو ليس برجل دين, إلا من خلال المظهر الخارجي فقط ويبدو أنه مرتبط أمنياً بالمخابرات السورية وبـ”حزب الله” ويعمل بهذا المجال لا أكثر ولا أقل.

السابق
الرافعي: استبعد ان يكون تفجير الرويس من توقيع النظام السوري
التالي
عمل عسكري انفرادي ضد الأسد