تعليقات ساخرة بعد إخلاء سبيل مبارك

حسني مبارك
قال ناشط أخر ساخرا على أحد تصريحات القيادي الإخواني صفوت حجازي "السبت هيحصل حاجة.. الأحد الرئيس معانا إن شاء الله .. مش تحدد أنهي رئيس".

أثار خبر اخلاء سبيل الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك موجة من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد شارك عدد كبير من مناصريه في مظاهرة مؤيدة لخروجه، في حين أثار هذا الامر حفيظة شباب “ثورة يناير” التي اعتبرت ان كل شيء يعود الى مكانه القديم وكأن شيء لم يتغير.

هذا الواقع أعاد ثورة الفايسبوك وتويتر الى الواجهة، حيث عمت العبارات الساخرة والصور الفيديوهات صفحات التواصل الاجتماعي ومن بينها: “طالما مبارك رجع .. يبقى حسن شحاتة هيرجع المنتخب بقى”، “الثائر المصرى هو الذى يثور ليهدم الفساد.. ثم يهدأ ليسمح للفساد بأن يعود من جديد”.
وأيضا، “مبارك عنده أبناء، ومرسى عنده جماعة، الوحيد اللى غلبان فى البلد دى هو عدلي منصور.. تحسه أنه مقطوع من شجرة”. و”مرسي اتسجن والبرادعي سافر النمسا تاني والزمالك بيخسر زي زمان والأهلي رجع يكسب ومبارك طلع .. مين اللى داس restart “.

وهناك من علق على الامر قائلا: “غدا الناشط السياسي حسني مبارك على دريم مع وائل الإبراشي”.

فيما قال ناشط أخر ساخرا على أحد تصريحات القيادي الإخواني صفوت حجازي “السبت هيحصل حاجة.. الأحد الرئيس معانا إن شاء الله .. مش تحدد أنهي رئيس”!

وأكملوا “الناس اللي كانت بتقول لو مبارك أخد براءة هننزل التحرير ملط ياللا أهي فرصة والجو حر”، وأيضا،
“أنا لو مكان مبارك أقدم بلاغا للنائب العام ضد الشعب كله بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.. وأطلب رد شرف كمان بس”.
وكان قد نقل مبارك ،الخميس، على متن طائرة عسكرية من سجن طرة إلى مقر اقامته الجبرية بمستشفى المعادي العسكري.

وجاءت مغادرة مبارك السجن بعد قرار إخلاء سبيله في آخر قضية كان يسجن على ذمتها، علما أنه ممنوع من السفر وسيخضع للاقامة الجبرية وفقا لقرار صادر عن السلطة المؤقتة.

واعتبرت الولايات المتحدة ان مصير الرئيس مبارك، هو شأن مصري، والامر يتعلق بمسألة قضائية داخلية مصرية محولة الصحافيين الى الحكومة المصرية للاستفسار عن هذا الموضوع.

السابق
الجيش: طائرة معادية أطلقت صاروخاً من البحر باتجاه أنفاق الناعمة
التالي
أفلام إباحية.. للاطفال!