بهية الحريري: الدماء البريئة في طرابلس والرويس تحمل جميع الأفرقاء مسؤولية التلاقي

رأت النائبة بهية الحريري في تصريح اليوم، ان “هذا الوطن كأنه كتب عليه أن يبقى نازفا متألما، مثخنا بجراحه مضمخا بدماء ابنائه وان تتحول مناطقه وبيوتاته الى مواكب تشييع ومجالس تعزية”.

اضافت: “انها الفتنة الملعونة، لعن الله موقظها. هذه الفتنة التي تتنقل ادواتها ومشاهدها الدموية والمأساوية بين منطقة وأخرى، حاصدة المزيد من الشهداء والجرحى الأبرياء، ومضيفة الى مآسي وآلام اللبنانيين الذين ظنوا انها اصبحت وراءهم فصولا جديدة تدخل لبنان وشعبه في نفق يزداد يوما بعد يوم ظلمة وتلاشيا لما تبقى من امن ومن دولة ومؤسسات”.

وتابعت: “ان الدماء البريئة التي سالت في طرابلس وقبلها في الرويس تحمل جميع الأفرقاء في هذا الوطن مسؤولية ان يكونوا على قدر دقة وخطورة المرحلة التي يمر بها بلدنا والمنطقة من حوله، بأن يتلاقوا ويتفقوا على حماية بلدهم وتحصينه بالوحدة التي هي وحدها الكفيلة بمنع اعداء لبنان من تنفيذ مخططهم الهادف الى تعميم الفوضى في مناطقه وضرب ابنائه بعضهم ببعض وصولا الى تفتيته وتقسيمه”.

وختمت: “نشارك اهلنا الصامدين الصابرين في طرابلس الفيحاء مصابهم الجلل بهذه الجريمة الارهابية التي وان نالت من امن واستقرار عاصمة الشمال، فإنها لن تنال من ارادة وعزيمة الطرابلسيين وتمسكهم بالسلم الأهلي قطعا للطريق على من يتربصون شرا بطرابلس وبغيرها من المناطق لزرع الشقاق بين ابناء الوطن الواحد وضرب اساس تكوين لبنان وميزته في التنوع والتعددية والحرية وقبول الآخر”.

السابق
أحمد كرامي: الرسالة وصلت لكننا لن ننجر نحو فتنة أرادها من دبر تفجيري طرابلس
التالي
سليمان: مجزرة طرابلس لا تصب إلا في خانة إحداث الفتن والاضطرابات