عمليات دهم يومية للامن العام

مصدر امني، عمليات الدهم يومية وهو إجراء روتيني في ظل تشعّب المهام التي تقوم بها المديرية ومطاردة العديد من الشبكات الإرهابية والإجرامية على حد سواء.

تسرّب بعد ظهر امس خبر مفاده انّ وحدة من الأمن العام دهمت منزلاً في جوار منزل الرئيس سليم الحص في عائشة بكار وأوقفت شخصاً سورياً من آل الحريري.

ورفضت مصادر الأمن العام عبر “الجمهورية” الدخول في اي تفاصيل حول العملية وأهدافها، ودعت الى التوقف عن ملاحقة اخبار عمليات الدهم كون “البعض منها على جانب كبير من السرّية المطلقة، وعندما تكتمل العملية، فإنّ المديرية ستضع الرأي العام في تفاصيلها النهائية حفاظاً على سلامة العملية وحمايتها قبل ان تنتهي فصول اي منها”.

وقال مصدر معنيّ لـ”الجمهورية” إنّ عمليات الدهم يومية وهو إجراء روتيني في ظل تشعّب المهام التي تقوم بها المديرية ومطاردة العديد من الشبكات الإرهابية والإجرامية على حد سواء.

وأوضحت المصادر انّ الأمن العام يلاحق شبكة إرهابية اعلن عنها قبل ايام، وجميع أفرادها الموقوفون والفارون متهمون بتزوير معاملات ووثائق رسمية بالغة الدقة، خصوصاً تلك التي زوّرت بطاقات “الفوميه” والتي يمكن ان تسمح باستخدام سيارات ذات زجاج داكن في عمليات خطف او تفجير، الى ما هنالك من عمليات أمنية خطيرة.

السابق
هتك الطفولة بارخص الاسعار
التالي
حريق في مستشفى معربس في عين الرمانة