شمعون: حزب الله مسؤول عن الاضطراب الامني وعون أفلس

حمل رئيس حزب “الوطنيين الأحرار” النائب دوري شمعون، في تصريح اليوم، “حزب الله” “مسؤولية ما يحصل في لبنان من اضطراب أمني وانفجارات”، متهما اياه “بتدمير هيكلية الدولة اللبنانية، بسبب رفضه الانضواء تحت سلطة الدولة وعمله الدؤوب على قيام دويلته التي أخذت معالمها تتضح أكثر فأكثر مع توسيع مربعاته الأمنية”، معتبرا أن “لا سلطة للدولة على كامل منطقة الضاحية”.

وتوقع شمعون أن “يستمر الوضع على ما هو عليه ما دام “حزب الله” خارج الدولة وخارج القانون”، مشيرا إلى أن “الحزب يقوم بترسيم دويلته من خلال الحواجز الأمنية التي وضعها على مداخل الضاحية”.

واعتبر أن “الخطاب العالي النبرة للأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله لن يفيده بشيء سوى بزيادة القلق لدى اللبنانيين على مصيرهم ومستقبل عيالهم”، واعلن “انه مستعد ليقدم إلى نصر الله حصانا أبيض لو أراد فعلا تحرير الجولان، وبعد أن يعود من هناك منتصرا”.

ورد على الموقف الأخير لرئيس تكتل “التغيير والإصلاح” النائب ميشال عون، بالقول: “مسكين ميشال عون، فكلما أفلس وشعر بأن شعبيته بدأت تتناقص، يعود للمتاجرة بدماء المسيحيين وعظامهم ونبش الماضي والتذكير بالحرب الأهلية”، معتبرا أن “هذا الأسلوب دليل على إفلاس عون في السياسة، كما أفلس بتحالفه مع حزب الله”.

السابق
تجمع لبنان المدني: جريمة الرويس تستهدف تعميم الامن الذاتي
التالي
غارات جوية بعد “الهجوم الكيميائي” والجيش يدخل عربين وحرستا وجوبر وزملكا وعين ترما