قبلان: لدعم الجيش في محاربة البؤر الامنية

رأى عضو هيئة الرئاسة في “حركة أمل” الدكتور قبلان قبلان أن “الانفجار الذي ضرب الضاحية الجنوبية هو استهداف لمشروع المقاومة والممانعة والتفوق والنجاح، والايدي التي عبثت بأهلنا هي أيد ارهابية تقدم خدمة مجانية بقصد او بغير قصد للعدو الاسرائيلي”.

واعتبر ان “المسؤولية عن هذه الجريمة تقع على كل صامت وساكت عن هذه المجزرة ولكل من يقول انها لا تعنيه ولكل من يستطيع أن يضع حدا للتكفيريين ولا يفعل، ولا يكفي أن ندين وأن نستنكر”، داعيا الجميع الى “الوقوف الى جانب الجيش اللبناني واعطائه كل الدعم اللازم لمحاربة البؤر الامنية وانهائها لأنها ستطاول الجميع ولن يسلم منها أحد”.

كرمت بلدية كفرا الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، برعاية قبلان وحضوره. كذلك حضر الشيخ حسن عيسى، الشيخ علي مرعي، رئيس إدارة مستشفى بنت جبيل الحكومي وقيادات من الحركة في إقليم جبل عامل والمنطقة السادسة ومن الوسط التربوي ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة واهالي الطلاب.

وتحدث ايضا رئيس بلدية كفرا علي حمدان فشدد على ان “نتائج الامتحانات والنجاح الذي حققه الطلاب الجنوبيون في هذا العام انما هو ثمرة جهد مستمر للطلاب وعناية الاهالي بأولادهم وحرص المعلمين، ونتيجة للتدريبات على الامتحانات قبل حصولها، مستنكرا كل انواع التعليق على هذا النجاح”. وعدد انجازات البلدية خلال الاعوام الثلاثة الماضية.

وفي الختام قدم رئيس البلدية درع وفاء وتقدير لقبلان والشيخ عيسى، وقدم عباس عز الدين ممثلا نادي النهضة الرياضي درع شكر وتقدير لرئيس لجنة الرياضة في البلدية عزام سبيتي تقديرا لجهوده في صيانة وتجهيز الملعب البلدي.

وتم توزيع الشهادات التقديرية على الناجحين.

السابق
حرب على المعايير الأساسية المشتركة للمناهج
التالي
الحوت: حزب الله المساهم الأكبر في إضعاف الدولة