بركة: سلمنا شقيق أحمد طه ونسيبه إلى المخابرات بصفتهم شهود

كشف ممثل حركة “حماس” في لبنان علي بركة أن “مديرية المخابرات في الجيش اللبناني كانت طلبت من حماس تسليم شقيق المتهم باطلاق الصواريخ أحمد طه وان الحركة تجاوبت فوراً مع هذا الطلب وسلمت المخابرات الشخص المطلوب ونسيب آخر لطه بصفة شهود لمعرفة بعض المعطيات عن تحركات طه”. 

وقال بركة الذي كان يتحدث رداً على اسئلة الصحافيين اثر لقائه في مجدليون النائب بهية الحريري: “نحن ليس لدينا مطلوبين او متهمين باطلاق صواريخ ونؤكد حرصنا على التعاون مع مديرية المخابرات لجلاء الحقيقة”.

 

وأكد بركة أن الزيارة الى “الحريري اليوم تأتي في سياق التواصل المستمر والتشاور حول آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية وعلى صعيد الوضع الفلسطيني في لبنان”.

 

وأوضح أن “هناك شخصاً مطلوباً للدولة اللبنانية اسمه احمد طه متهم بقضية الصواريخ، هذا الشخص فلسطيني وله شقيق في حماس وقد طلبت مديرية المخابرات منا يوم الأحد الماضي  تسليم شقيق أحمد طه ونحن تجاوبنا فوراً وسلمناه الى مديرية المخابرات في الضاحية الجنوبية في الجيش اللبناني. ثم سلمنا نسيبه وهؤلاء افادت المديرية أنهم ليسوا متهمين وانما المديرية تريدهم كشهود لمعرفة بعض المعطيات عن تحركات احمد طه”.

 

وقال |تفاجأنا اليوم ان بعض وسائل الاعلام اللبنانية تتحدث عن اننا رفضنا تسليم متهمين باطلاق صواريخ على الضاحية أو على اي منطقة في لبنان هذا الخبر عار عن الصحة”.

آخر تحديث: 21 أغسطس، 2013 7:24 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>