الجنوب يشيع شهداء تفجير الرويس

شيع في قرى الجنوب عدد من شهداء مجزرة الرويس في الضاحية الجنوبية، وسط حزن عارم وتنديد بالمجزرة الإرهابية الآثمة بحق الأبرياء.
{ وفي هذا الإطار، شيع أهالي بلدة الخيام في قضاء مرجعيون الشهيدة الشابة بتول أحمد ديب عواضة (20 سنة) التي كانت تعمل في محل لبيع الاحذية في الرويس،  وشارك في تشييعها اهالي البلدة والقرى والجوار، تقدمهم مفتي مرجعيون الجعفري الشيخ عبد الحسين العبدالله، الذي صلى على جثمانها في حسينية البلدة.
وتحدث المفتي العبدالله بالمناسبة، فاعتبر «أن بتول هي شهيدة كل الخيام، وشهيدة مثلث الجيش والشعب والمقاومة الذي يحمي لبنان واللبنانيين من الهجمات والاعتداءات الارهابية».
{ وفي ميس الجبل، شيّع الاهالي الشهيد موسى خليل القاروط (55سنة)، في موكب مهيب تقدمه مدير عام وزارة الاعلام حسان فلحة، رئيس المكتب السياسي  في حركة «أمل» جميل الحايك، ورئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، عضو اتحاد بلديات جبل عامل عبد المنعم شقير، وحشد من فاعليات المنطقة والجوار.
وصلى الشيخ بسام القاروط على الجثمان، وألقى كلمة قال فيها:» ان هذه التفجيرات لن ترهبنا، كما أن طائرات اميركا واسرائيل لم ترهبنا خلال عدوان تموز 2006، وقرارنا هو التمسك بالمقاومة وسلاحها».

السابق
انتشال جثتين قضيا غرقاً في صور
التالي
حملة نظافة للأماكن العامة في صور