التكفيريون أصبحوا عندك يا سيد حسن

جمال الجراح

اعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجراح أن “حزب الله لا يمكنه أن يطالب بالدولة بعد وقوع الأحداث الأمنية”، وقال: “لبنان أصبح داخل الهاوية وبخاصة في غياب الأمن والحكومة والاقتصاد من خلال تواجد مشروع حزب الله، لذلك يجب أن ننقذ بلدنا من خلال سماع صوت العقل”.

وأوضح الجراح في حديث الى تلفزيون “المستقبل” أن “حزب الله لا يريد الفتنة، ولكن انغماسه في الصراع السوري يجر البلد الى الفتنة”، وأضاف: “تفجير الضاحية أثبت فشل نظرية حزب الله بالأمن الذاتي، ومنع الفتنة لا يكون بالمتفجرات ولا بالإنغماس في الوضع السوري”.

وردّ على كلام الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالقول: “يسقط إعلان بعبدا والمؤسسات يوماً بعد يوم، ومن ثم يحمل نصر الله المسؤولية للدولة اللبنانية. أما الدولة والمؤسسات مسؤولة عن البلد بما فيه الضاحية وجماهير حزب الله والشيعة، اما ان يكون لديه جزيرة وهو مسؤول عن أمنها، فلا يمكنه أن يطلب وجود الدولة ساعة يشاء”.

أضاف: “النار أصبحت في الضاحية وليس فقط في لبنان، والتكفيريون أصبحوا عندك يا سيد حسن”، معتبراً أن “أي إستهداف جديد لحزب الله بحسب خطاب ‏نصرالله معناه المزيد من الإنخراط في الحرب داخل ‏سوريا”.

السابق
منظمة العفو الدولية تطالب بتحقيق كامل عن مواجهات مصر
التالي
إطلاق نار على سوريين في طرابلس