محول كهربائي لمخيم عين الحلوة

في اطار مبادراتها المستمرة تجاه ابناء المخيمات الفلسطينية في لبنان، سعت النائب بهية الحريري الى تأمين محول كهربائي (ترانس) لمخيم عين الحلوة بقوة( 1000 KVA )، جرى تركيبه الأربعاء في الشارع التحتاني للمخيم لتغذية بئرين ارتوازيين في حي عمقة وحي الزيب من اجل تامين استمرارية تغذية البيوت بالكهرباء ومياه الشفة.
ولاقت هذه الخطوة ترحيبا وارتياحا في اوساط ابناء المخيم وفاعلياته، خاصة وانها تأتي متابعة لخطوات ومبادرات عديدة من هذا النوع، كانت الحريري اطلقتها تجاه المخيم واهله.
شكر مسؤول حركة «حماس» في منطقة صيدا ابو احمد فضل الذي حضر عملية تركيب المحول وتحدث بإسم الأهالي «بإسم مخيم عين الحلوة وبإسم شعبنا الفلسطيني، النائب بهية الحريري على جهودها معنا في ما تقدمه من اعمال الخير لصالح شعبنا الفلسطيني».
وقال ممثل النائب الحريري وليد صفدية الذي اشرف على تسليم المحول: «برعاية وتوجيهات النائب بهية الحريري قمنا بتقديم ما نستطيع لخدمة ومساعدة اخواننا الفلسطينيين في جميع المخيمات اللبنانية، ومن هنا من عاصمة الشتات مخيم عين الحلوة، نؤكد اننا جنبا الى جنب لمناصرة القضية الفلسطينية ومع حق العودة، وان وجودنا اليوم بين اخواننا الفلسطينيين هو لتقديم «ترانس» الكهرباء الى حي القاطع السادس في المخيم، وهو ضمن سلسلة مبادرات من النائب الحريري تجاه أخواننا الفلسطينيين».

السابق
ورود تواسي القبور بفرحة العيد
التالي
إعلان حالة الطوارئ في روسيا بسبب الفيضانات