شهيب: كلام جنبلاط حرّك الأزمة الحكومية

اشار عضو جبهة “النضال الوطني” النائب أكرم شهيب الى إن الكلام الذي أطلقه النائب جنبلاط “حرّك المياه الراكدة في الأزمة الحكومية ومن هنا، نأمل اقتراب جميع الفرقاء السياسيين مع هذا الطرح وأن يتواضع البعض وأن يخفف البعض الآخر شروطه”.
وأكّد شهيب في حديث صحفي أنه “على ضوء ما سمعناه من وزير المالية في جلسة اللجان النيابية أمس من أن الوضع الاقتصادي غير مستقر وغير جيّد، لكنه طمأن بالمقابل أن الوضع المالي مستقر وأن الوزارة قادرة على تأمين رواتب موظفي القطاع العام حتى آخر العام الحالي، فإلى أين تسير البلاد؟ لا يمكن لهذا الوضع أن يستمر، فمجلس نواب معطّل لا يجتمع إلا من خلال اللجان النيابية، والحكومة هي في تصريف للأعمال، ومع احتمال أن يطاول الفراغ موقع رئاسة الجمهورية في الربيع المقبل، جاء طرح النائب جنبلاط الذي نأمل من بقية الأطراف التجاوب معه للوصول إلى تشكيل حكومة بأسرع وقت ممكن”.
وشدّد على أنه “يجب الانتقال من موقع إلى موقع آخر في الشأن الحكومي، لأن الوضع الحالي ليس مستقراً ويمكن أن يقود البلاد إلى أزمة خصوصاً مع مشكلة النازحين السوريين التي تكبر يوماً بعد يوم ما أدّى وسيؤدي أكثر إلى وضع اجتماعي وأمني غير مستقر ناهيك عن الوضع الاقتصادي الرديء”.

السابق
الامن العام: نتساهل مع اللاجئين المخالفين
التالي
عمليات أمنية قد تستهدف اليونيفيل جنوبا