توقيف متهمين باحتيال وسرقة في النبطية

وزعت شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي بلاغاً جاء فيه: “في تاريخ 30/7/2013 أحيل من شعبة المعلومات على مفرزة النبطية القضائية الموقوف ح.م. (مواليد 1995 – لبناني)، لإقدامه على ارتكاب سرقات عدة بطريقة احتيالية من منازل في مدينة النبطية. وفي التحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب هذه العمليات بالاشتراك مع شخص آخر يدعى ع.م. (مواليد 1980 – لبناني).

وبنتيجة المتابعة والرصد تمكنت المفرزة المذكورة بالتنسيق مع شعبة المعلومات في تاريخ 2/8/2013 من توقيفه في مدينة صور. وفي التحقيق معه اعترف بإقدامه مع شريكه على ارتكاب نحو عشر عمليات سرقة مبالغ ومصاغ ذهب بطريقة احتيالية من داخل منازل في مدينة النبطية وضواحيها بعدما كانا يوهمان اصحابها بأنهما تابعان لإحدى المؤسسات الخيرية التي تعنى بمساعدة المسنين وتعويض اصحاب المنازل من جراء حرب تموز والدخول اليها بحجة الكشف عليها. وقد تعرف اليهما بعض من وقع ضحيتهما وادعوا عليهما.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بناء على اشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحايا اعمال الموقوفين المذكورين وتعرفوا اليهما الحضور الى مركز مفرزة النبطية القضائية في مجمع قوى الامن – الطبقة الثانية – مفترق كفرجوز – او الاتصال على الرقم 531226/07 تمهيداً لإتخاذ الاجراءات القانونية”.

آخر تحديث: 4 أغسطس، 2013 6:41 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>