قوى الأمن في النبطية توقف سارقين

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة اليوم البلاغ الآتي:

“بتاريخ 30/7/2013 أحيل من شعبة المعلومات على مفرزة النبطية القضائية الموقوف: ح.م. (مواليد 1995) لبناني، لإقدامه على إرتكاب عدة عمليات سرقة بطريقة إحتيالية من منازل في مدينة النبطية. بالتحقيق معه من المفرزة المذكورة اعترف بإقدامه على إرتكاب هذه العمليات بالإشتراك مع شخص آخر يدعى: ع.م. (مواليد 1980) لبناني.

بنتيجة المتابعة والرصد تمكنت المفرزة المذكورة بالتنسيق مع شعبة المعلومات بتاريخ 2/8/2013 من توقيفه في مدينة صور. وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه هو وشريكه على إرتكاب حوالى عشر عمليات سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي بطريقة إحتيالية من داخل منازل في مدينة النبطية وضواحيها بعد أن كانا يوهما أصحابها بأنهما تابعان لإحدى المؤسسات الخيرية التي تعنى بمساعدة المسنين والتعويض على أصحاب المنازل جراء حرب تموز والدخول اليها بحجة الكشف عليها. وقد تعرف عليهما بعض من وقع ضحيتهما وادعوا عليهما.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمال الموقوفين المذكورين وتعرفوا عليهما الحضور إلى مركز مفرزة النبطية القضائية الكائن في مجمع قوى الأمن – الطابق الثاني – مفرق كفرجوز ، أو الإتصال على الرقم: 531226/07 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

السابق
سمير فرنجية ردا على نصرالله: القدس مهمة فلسطينية لا شيعية
التالي
مصادر أمنية: مقتل تركي برصاص اطلق عبر الحدود من سوريا