بزي: المطلوب من القيادات السياسية ملاقاتنا لنجنب البلد الشرور

أقامت “حركة أمل” المنطقة السابعة لاقليم جبل عامل حفل افطار لعوائل الشهداء والجرحى، في حضور عضو “كتلة التنمية والتحرير” النائب علي بزي، المسؤول التنظيمي للاقليم محمد غزال، المسؤول التنظيمي للمنطقة السابعة كمال زين الدين، وفاعليات من المنطقة.

ودعا بزي في كلمة ألقاها في المناسبة القيادات السياسية الى “ملاقاتنا في منتصف الطريق كي نضع الحلول، ونجنب البلد الآثار السلبية الناجمة عما يتربص بنا من شرور واخطار وتداعيات محتملة”.

وقال: “اننا قادرون بوعينا وحكمتنا ان ننتصر على التهديدات والتحديات”، معتبرا أن “الزعامات السياسية الحقيقية هي التي تتفنن في ايجاد وصناعة الحلول لمشاكل شعوبها، عكس تلك التي تتفنن في صنع الفتن والازمات”.

أضاف: “من حقنا كحركة امل ان نتباهى ونعتز باننا من الحركات والقيادات السياسية القليلة في هذا البلد التي تتفنن في صناعة الحلول لمشاكل شعوبها”.

ولمناسبة عيد الجيش، وجه بزي “تحية إلى الجيش اللبناني وقياداته وجنوده ورتبائه وشهدائه الذين كانوا شركاء المقاومة في صناعة الانتصارات”.

وتخلل الحفل كلمة للحاجة هدى بزيع والدة الشهيدين أدهم وخضر زين الدين أكدت فيها “انها مستعدة لتقديم كل ابنائها شهداء فداء للوطن، ومن اجل ان يحيا لبنان حرا عربيا مستقلا”، موجهة “التحية للامام موسى الصدر، وحامل أمانته الرئيس نبيه بري”.

السابق
زهرا ممثلا جعجع: السلاح غير الشرعي يضرب سيادة الدولة ومؤسساتها
التالي
كنعان: على المسيحيين ان يكونوا صمام الامان في ظل الصراع السني الشيعي