فارس: الفريق الأوروبي متآمر على القضية الوطنية في لبنان

مروان فارس

أشار النائب مروان فارس الى أن “الفريق الأوروبي متآمر على القضية الوطنية في لبنان”، سائلاً “أين الاتحاد الأوروبي من الديمقراطية؟”، مشددا على أن “رئيس المجلس النيابي نبيه بري مصر على إستكمال أداء المجلس النيابي في الوقت الذي يتهم فيه المجلس بتعطيل الحياة السياسية”.
ولفت فارس الى أن “المقصود من تعطيل المجلس النيابي إجبار رئيس الحكومة المكلف تمام سلام للإنسحاب من تشكيل الحكومة الذي يعني أن هناك فريق آخر يريد أن يكون في السلطة”، داعيا سلام الى تشكيل حكومة من كل المكونات السياسية بمن فيهم حزب الله.

وفس حديث اذاعي اخر، رأى أنّه رغم المحاولات المتعدّدة للرئيس نبيه بري لعقد جلسة نيابية، فإنّ فريق الرابع عشر من آذار يعطّل هذه الجلسة للمرّة الثالثة بحجة عدم موافقته على جدول الأعمال وبحجة أنّ الحكومة غير مكتملة الصلاحيات، معتبرا أنّ موقف فريق الرابع عشر من آذار في هذا الشأن هو موقف تعطيلي.

وأشاد فارس بقائد الجيش العماد جان قهوجي، قائلا إنّ العماد قهوجي هو قائد ناجح للجيش حافظ على وحدة الجيش اللبناني خارج البنى الطائفية والمذهبية، وأضاف: نحن نريد التمديد لقائد الجيش على قاعدة الحفاظ على الجيش موحدا بعيدا عن الأزمات الطائفية والمذهبية التي تعترض الحياة السياسية في لبنان.

السابق
حوري لـ”جنوبية ” : لفتح دورة استثنائية للمجلس
التالي
وديع الخازن أبرق إلى سليمان وقهوجي مهنئا بعيد الجيش