تحرير طفلة من خاطفيها في جبيل

تمكنت دورية من مخفر جبيل في وحدة الدرك الإقليمي بالتنسيق مع دورية من شعبة المعلومات وبأقل من 24 ساعة من تحرير الطفلة: ش. ز (مواليد 2002) لبنانية التي تم اختطافها مقابل فدية من امام منزل والدها

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:الساعة 2,00 من فجراليوم تمكنت دورية من مخفر جبيل في وحدة الدرك الإقليمي بالتنسيق مع دورية من شعبة المعلومات وبأقل من 24 ساعة من تحرير الطفلة: ش. ز (مواليد 2002) لبنانية التي تم اختطافها مقابل فدية من امام منزل والدها في جبيل بتاريخ 24 الحالي بعد ان تم استدراج الخاطف الى اوتوستراد جبيل. ولدى وصوله برفقة الفتاة المخطوفة على متن سيارة “فان” حاول الفرار من امام عناصر الدورية الذين اطلقوا النار باتجاه الإطارات وتمكنوا من توقيفه بعد مطاردته فيما نقلت الفتاة الى احد المستشفيات للمعالجة لتعرضها لاصابة غير خطرة نتيجة المطاردة واطلاق النار.

بنتيجة التحقيقات تبين ان من اقدم على خطف الفتاة يدعى: إ.م (مواليد 1990) سوري الجنسية ثم سلمها الى المدعو:أ.م (مواليد 1987) مكتوم القيد، للاحتفاظ بها في محلة باب التبانة لحين استلام الفدية، تم توقيفه ايضا، كما تم توقيف والدة الفتاة م.م (مواليد 1974) لبنانية لتواطئها في عملية الخطف.
التحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.

آخر تحديث: 26 يوليو، 2013 9:47 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>