رئيس بلدية صيدا تفقد اعمال الترميم في عبرا

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، اعمال الترميم الجارية للمنازل والمباني في منطقة عبرا التي تضررت جراء الأحداث الأخيرة، يرافقه المهندس المشرف من قبل "مؤسسة الحريري" مازن الصباغ واستمع إلى شرح عن الأعمال.

والتقى السعودي عددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، وبعد الجولة قال: "جئنا في شهر رمضان المبارك للاطلاع على أعمال الترميم، ونحيي جهود كل من يساهم في هذه الورشة، ونخص بالتنويه بلدية عبرا ورئيسها المهندس وليد مشنتف لما قامت وتقوم به من جهود لتأمين عودة الناس والحياة الى عبرا. كما نحيي الهيئة العليا للإغاثة والجيش اللبناني لانجازهما اعمال المسح بسرعة قياسية، وكذلك لسرعة اقرار الهيئة للمباشرة باعمال الترميم، ونحيي المبادرة المشكورة للرئيس سعد الحريري بالتكفل عبر مؤسسة الحريري بترميم واجهات الأبنية المتضررة".

وثمن "سرعة وتيرة العمل الذي تقوم به الشركة المنفذة لأعمال الترميم وهي الشركة العامة للبناء والمقاولات – جينيكو. ولا يسعنا الا ان نشكر كل من يشارك ويساهم في هذه الورشة، لا سيما المبادرات الأهلية، سواء لجمعية فرح العطاء او لمؤسسات الجماعة الاسلامية وحملة معا نرمم الجراح إضافة إلى حملة بكفي خوف"، داعيا "المجتمع الأهلي في مدينة صيدا لمد يد العون والمشاركة في هذا العمل"، آملا "في هذا الشهر الفضيل أن يتمكن المواطنون المتضررون من العودة إلى بيوتهم بأسرع وقت ممكن وقبل عيد الفطر ليصبح عيد عبرا وصيدا عيدين".   

السابق
أسامة سعد: القرار الأوروبي ضد حق لبنان المشروع باعتماد المقاومة
التالي
السفير خليل الخليل : فلتتجرأ اوروبا وتدين حزب الله صراحة