49 قتيلا للجيش الحر في كمين نفذه الجيش قرب دمشق

كثفت قوات النظام السوري قصفها الاحد على مناطق المعارضة فسقط 23 قتيلا في قصف عنيف على مدينة اريحا في محافظة ادلب، بينما قتل 49 مقاتلا معارضا في معارك عنيفة قرب دمشق.

فقد قتل 23 شخصا في قصف عنيف للقوات النظامية على مدينة اريحا في شمال غرب سوريا، كما اصيب العشرات في القصف الذي استهدف السوق الرئيسي لهذه المدينة.

واوضح المرصد ان "مصدر القصف قوات النظام التي تتواجد عند اطراف المدينة".

في ريف دمشق، قتل 49 مقاتلا معارضا في كمين نصبته القوات النظامية السورية لهم في منطقة عدرا (شمال شرق دمشق) فجر الاحد حسب ما نقل المرصد السوري لحقوق الانسان.

وكان المرصد افاد في وقت سابق عن مقتل ضابط في الحرس الجمهوري في المعركة. واوضح عبد الرحمن ان الضابط من رتبة عقيد، وكان قائد العمليات في عدرا، مشيرا الى مقتل عناصر آخرين من الحرس الجمهوري.

وتشكل عدرا ممرا رئيسيا الى منطقة العباسيين في دمشق التي شهدت اشتباكات السبت وتعرضت لهجمات عدة بقذائف الهاون خلال الاسابيع الاخيرة. ويتحصن مقاتلو المعارضة في عدد من مناطق ريف دمشق التي يستخدمونها كقاعدة خلفية لتنفيذ هجمات على العاصمة.

وقالت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا) الاحد ان وحدة من الجيش "قضت على اعداد من ارهابيي جبهة النصرة بعضهم من جنسيات أجنبية غرب المدينة الصناعية بعدرا"، وتمت "مصادرة أسلحة وذخيرة" منهم.

السابق
انكشاف حزب الله وثمن الحوار
التالي
مسلحون يخطفون دبلوماسيا ايرانيا في صنعاء