المعتقلة البحرينية ريحانه الموسوي تعلن الإضراب عن الطعام

أعلنت المعتقلة البحرينية ريحانة الموسوي الإضراب عن الطعام “احتجاجاً على سوء المعاملة التي تتعرض لها في مركز التوقيف، نتيجة ما تتعرض إليه من ناحية، وكذلك التضيق في وقت الاتصال والزيارات ونوع الأكل المخصص لها حسب حالتها الصحية من قبل الشرطة”، بحسب محامين بحرينيين.
وأضاف المحامي عبدالله زين الدين نقلاً عن المحامي محمد المرزوق أن “ريحانة شكت من أن المعاملة قد تغيرت بشكل كبير عن السابق وانها تحدثت مع إدارة التوقيف ولكن دون جدوى لذا فأنها قررت الاستمرار في إلاضراب”.

من جانبه، رأى أن الأمين العام لجمعية “الوفاق” المعارضة الشيخ علي سلمان أن “استمرار ريحانة في إضرابها يحمل المجتمع الدولي وشعب البحرين مسؤولية في الدفاع عن حقوقها الإنسانية أمام تعسف السلطة وغرورها”.

وكانت كشفت الناشطة والمحامية البحرينية ايمان الحبيشي عن حادثة الاعتداء وتعرية المعتقلة ريحانة الموسوي . وقالت "لم تجرد ريحانة الموسوي من ملابسها اليوم ولابمبنى التحقيقات بل جردت منذ اليوم الاول من اعتقالها".

واشتهرت ريحانة الموسوي بنشاطها السلمي، فهي دائماً ما كانت تواجه قوات الشرطة بعلامة النصر وبرفع علم البحرين، وتشارك في المسيرات الاحتجاجية، والاعتصامات، وتصوّر الحراك في الشارع.

السابق
65 ضحيه أمس السبت واكثر من 500 قتيل في العراق منذ بداية تموز
التالي
حزب الله ينشىء كتيبة «ذو الفقار» لحماية الأضرحة الشيعية بدمشق