سلام من بعبدا :لن ابقى مكلفا الى ما لانهاية

انتهى الاجتماع بين رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان والرئيس المكلف تشكيل الحكومة تمام سلام الذي أكد ان موضوع تأليف الحكومة يحتاج الى متابعة اكبر وجهد متواصل معربا عن خشيته من الفراغ في السلطة التنفيذية الذي ينعكس سلبا على وضع البلد".

اضاف: "كل الاحتمالات مطروحة، نحن في وسط غابة من الشروط والشروط المضادة، ونحن نتمنى ان تحظى الحكومة بتأييد الجميع، ومواقفي التي تتحدد فيها قناعاتي ما زالت هي هي، ولا شيء يدعوني لتبديل مواقفي، وهذه المواقف مبنية على قناعات، وانا حريص في التعاطي مع الجميع ضمن هذه الثوابت، ولن أتراجع عن هذه الثوابت".

وتابع: "عندما يحين الوقت ستتعرفون الى رأي رئيس الجمهورية ورأيي لما فيه مصلحة للوطن، واللبنانيون سئموا من الفراغ وسئموا من ان لا اجراء على مستوى تأليف الحكومة واشعر بهذا الضغط كل يوم، لان الناس تطالب حكومة، وانا اسعى ليلا نهارا لعدم خذل الناس.

واعلن ان "شكل الحكومة وحجمها والحقائب هي قيد التداول، وطموحنا ان يخرج الوطن من هذه الغابة، وهدفنا ان نعمل وفق المصلحة الوطنية وما زلت متمسكا بشعار المصلحة الوطنية، واتجه الى تشكيل حكومة مصلحة وطنية"، وقال: "لن ابقى مكلفا الى ما لانهاية".
  

السابق
الجراح : مشاركة حزب الله في الحكومة ستعرض لبنان لعقوبات دولية
التالي
العريضي: لا علاقة لوزارة الاشغال بقضية تلزيم سجن رومية