طلتي sexy لكني نجحت

استضاف الاعلامي نيشان الفنانة غادة عبدالرازق في حلقة جديدة من انا والعسلحدثت خلالها عن النجاح الذي يحققه الفنان ويؤدي الى وجود اعداء كثيرين له, واعتبرت نفسها مسالمة ولا تحب الاذى.
وعن صفات شهر زاد اعطت عبدالرازق نفسها عشر درجات كاملة من ناحية الذكاء والانوثة, ولكنها تؤكد ان النجاح حصلت عليه كممثلة وكموهبة, ولم تعتمد على الانوثة دائما وبشكل اساسي بل وظفتها بطريقة اخرى.
واشارت الى ان الكثير من المخرجين استغلوا صورة المرأة المثيرة في بداياتها الفنية ووافقت على اعتبار ان صورة المرأة ال¯ »sexy« ساعدتها في البداية لكنها اعتمدت بعدها على موهبتها.
وعن المنافسات لها في الجمال والطلة اثنت عبدالرازق على جمال هيفاء وهبي ووافقت على اعتبارها خارج المعادلة في الجمال وتتفوق على الجميع, كما اثنت على نانسي عجرم ايضا وشبهت نفسها بمنة شلبي وهند صبري من خلال نوعية الجمال.
اما عن خلافها وطلاقها من محمد فودة فاعتبرت غادة ان فودة آخر الرجال المحترمين واثنت على كل صفاته, ولكنهما لا يستطيعان العيش سويا, فكل منهما يحب الحرية وعدم سيطرة الآخر عليه, ورفضت ان يكون سبب انفصالهما سياسيا وانه ينتمي الى الاخوان المسلمين.
واثنت على الاعمال المصرية والعربية التي تعرض حاليا ومنها »العراف«, »بدون ذكر اسماء«, »مع سبق الاصرار« وغيرهما, واكدت انها لم تشاهد مسلسل »لعبة الموت« لسيرين عبدالنور.
وعن الخيانة في مسلسل »حكاية حياة« اعتبرت عبدالرازق ان الموضوع من الواقع الموجود في المجتمع ومن تجاربها الشخصية ايضا.
اما عن الالفاظ البذيئة في مسلسل »حكاية حياة«, قالت غادة ان المخرج هو المسؤول عنها.
وعن خلافها مع المخرج محمد سامي نقل موقع »النشرة« نفي غادة انها اتهمته بتعاطي المخدرات, وانه رغم انهما على خلاف الا ان التصوير يستمر وهما يتحدثان خلال التصوير وهذا دليل على المهنية التي يتمتعان بها.
وبطلب من نيشان لاتمام المصالحة بينهما مباشرة على الهواء قال المخرج محمد سامي انه عندما يقصد منزل الاشخاص الذين اعتدوا عليه في منزله وضربوه ويقوم بما قاموا به »العين بالعين والسن بالسن« عندها تتم المصالحة.
اما عن شائعة انها »وزيرة ثقافة« فاكدت عبدالرازق انه لم ولن يحدث هذا الامر »فهذا ليس ملعبي«, كما اعربت عن حبها للرئيس السابق حسني مبارك.  

السابق
تسريب معلومات
التالي
مسلسل «اتهام» لبطولة سيرين عبدالنور