اطلاق دورة شهر رمضان في كرة القدم في البرج الشمالي

أطلق اتحاد بلديات قضاء صور دورة شهر رمضان المبارك في كرة القدم على ملاعب مدرسة الامجاد في بلدة البرج الشمالي، برعاية رئيس الاتحاد عبد الحسين الحسيني وحضوره وفي حضور رئيس اللجنة الرياضية في الاتحاد رئيس بلدية البرج الشمالي علي سرور، رئيس بلدية قانا صلاح سلامي وعدد من ممثلي الفرق المشاركة في الدورة.

بعد النشيد الوطني وتقديم من رئيس الدائرة الادارية في اتحاد البلديات مرتضى مهنا، ألقى سرور كلمة قال فيها: "نلتقي كل عام تحت راية اتحاد بلديات قضاء صور وبتوجيه من رئيسه السيد عبد المحسن الحسيني الذي يحرص على اقامة هذه النشاطات بين البلدات والقرى من اجل تعزيز التواصل والترابط بين الشباب من مختلف القرى ولا سيما ونحن في شهر رمضان المبارك"، آملا "ان يبذل جميع القيمين على الفرق المشاركة جهودهم من اجل تطوير اداء اللاعبين"، متمنيا لهم التوفيق في الدورة.

من ناحيته، اعتبر راعي الدورة الحسيني "ان الدورة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ككل عام من شهر رمضان المبارك تهدف الى خلق الالفة والمحبة بين الفرق الرياضية التي تمثل كل بلدة من بلدات قرى قضاء صور"، املا النجاح للدورة وداعيا الجميع الى التحلي بالروح الرياضية مهما كانت النتائج التي سوف تنبثق عن هذه الدورة".

بعدها افتتح الحسيني الدورة بمباراة ودية بين فريقي نجوم لبنان ونجوم الجنوب بقيادة الحكم علي ضاهر وكان الفوز لصالح نجوم الجنوب بثمانية اهداف مقابل ستة.

وسلم الحسيني وسرور الكأس والميداليات للفريق الرابح.

وفي ما يلي برنامج المباراة لليوم الاثنين في 15-7-2013
القليلة * المالكية 9:00 – 10:00 1 A
جبال البطم * دير عامص 10:00- 11:00 2 B
الشعيتية * دير قانون رأس العين 9:00 – 10:00 2 C
معركة * برج رحال 10:00- 11:00 1 D
  

آخر تحديث: 15 يوليو، 2013 2:16 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>