قاووق: المقاومة انتصرت بصبرها وحكمتها على مشاريع الفتنة في لبنان

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، خلال رعايته حفل افتتاح مسجد في بلدة صفد البطيخ، "أن إسرائيل التي اعترفت بعجزها أمام المقاومة، ورضخت أمام معادلاتها، تجد اليوم الفرصة الاستثنائية لتعويض عجزها وضعفها وهزيمتها بالرهان على الفتنة التي تمول وتسلح من دول عربية، طالما حجبت المال والسلاح عن نصرة فلسطين"، مؤكدا "أن مشروع الفتنة اصطدم بحائط الفشل، وقد سقط في لبنان والمنطقة أمام صمودنا تجاه كل الاستفزازات والتحريض الداخلي والخارجي".
واكد ان "المقاومة انتصرت بصبرها وحكمتها على مشاريع الفتنة في لبنان كما انتصرت على إسرائيل بالحرب العسكرية، وعلى أعداء المقاومة بالحرب السياسية".
واعتبر قاووق "أن إنجاز الجيش في صيدا كان كبيرا، حيث تمكن بتضحيات ودماء ضباطه وجنوده من إبعاد شبح الفتنة عن كل الوطن، وعن كل اللبنانيين باختلاف مناطقهم ومذاهبهم وطوائفهم، وقد قطع الطريق على كل الذين راهنوا على الفتنة في صيدا لإشعال كل لبنان بنارها".
وإذ حذر من ان الفتنة لا ترحم احدا وليس فيها من هو رابح، لفت الى ان "تيار المستقبل يكافىء الجيش الذي حمى الوطن بمزيد من التشهير والتحريض الإعلامي والسياسي، ليتعرض بعد إنجازه في عبرا العمليات العسكرية في طرابلس من دون أن يجرؤ حزب المستقبل على إدانة استهداف الجيش ورفع الغطاء عن المتورطين بذلك".
كما حذر "من أن حزب المستقبل يتبنى سياسة كارثية بحق الوطن، وكل اللبنانيين بإمعانه في استخدام أخطر سلاح وهو الفتنة"، مؤكدا "أنهم لم يحصدوا من خلال رهاناتهم على استثمار الفتنة إلا الخيبة والحسرة والمزيد من البعد عن السلطة، لأن التطورات في لبنان والمنطقة ليست لصالح مشروع الفتنة على الإطلاق، بل سيكون لها نتيجة أكيدة، وهي إبعاد شبح الفتنة عن لبنان والمنطقة".

السابق
منصور استقبل مبعوث الاتحاد الاوروبي لجنوب المتوسط
التالي
بري دعا اللجان النيابية الى جلسة مشتركة في 22 الجاري