دورة شهداء اقليم التفاح في كرة القدم

نظم اتحاد بلديات اقليم التفاح "دورة شهداء اقليم التفاح في كرة القدم" على ملعب المرجة في بلدة الجباع، وشاركت فيها ثماني فرق رياضية من بلدات عربصاليم، حومين الفوقا، جرجوع، جباع، عين بوسوار، عين قانا، كفرفيلا، حومين التحتا، ورومين. وقد وصل الى نهائيات الدورة فريقا حومين التحتا ورومين، وانتهت بفوز فريق حومين التحتا على رومين 5 – 2.

وفي ختام الدورة اقيم احتفال تحدث فيه رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح محمد دهيني، الذي أكد "ان الرياضة تساعد على تحفيز القدرات العقلية للفرد، وتعزز الثقة بالنفس، وتساهم في تنمية القدرة على المثابرة والتحمل لتحقيق الاهداف المبتغاة على صعيد الحياة الشخصية والعامة". متمنيا على الاندية الرياضية "إعادة تفعيل دورها وإستقطاب العنصر الشاب اليها، لما لها من دور ريادي في تحصين المجتمع من الافات والمخاطر".

واعتبر دهيني ان "تشجيع الرياضة من صلب أولوياتنا في الاتحاد ولم يقتصر تشجيعنا على المشاهدة والتصفيق ولم نكن حيادين كحكام المباريات التي اقيمت، بل دائما كنا منحازين الى كل أهلنا في الاقليم وخاصة شبابه، وهذا ما دفعنا الى الاهتمام بالمجالات الرياضية إهتمامنا بباقي المجالات، والمساهمة في تأهيل العديد من الملاعب الرياضية، منها هذا الملعب في جباع الذي إستضاف دورة شهداء الاقليم في كرة القدم لهذا العام، بالاضافة الى ملعب في حومين الفوقا".

واكد "التواصل مع وزارة الشباب والرياضة للمساعدة في إقامة منشآت وملاعب رياضية على ارض يخصصها الاتحاد لهذه الغاية، ويستفيد منها كافة اهالي الاقليم".

وفي الختام وزعت الكؤوس على الفرق الاربعة الاولى والميداليات على اللاعبين.
  

السابق
السفارة الاميركية: آن ريتشارد زارت بيروت وثمنت وفاء لبنان بالتزاماته
التالي
مكاري: حظوظ التمديد للامنيين مرتفعة