الجيش يطوق الليلكي بعد تجدد الاشتباكات بين آل زعيتر وآل حجولا

اقامت وحدات من الجيش اللبناني بوضع جواجز عند مداخل الليلكي، في الضاحية الجنوبية، بحثاً عن مطلوبين، وذلك بعد ان تجدّدت الاشتباكات بين آل زعيتر وآل حجولا في المنطقة. وتسببت بحرق منزل أحد المواطنين.
وأشارت معلومات صحفية إلى استخدام الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية في الإشتباكات، كما تحدثت عن حرق منزل شخص من آل زعيتر. ونفذ الجيش عمليات دهم في الليلكي.
وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن "وحدات الجيش طوّقت مكان الإشتباكات في محلة الليلكي، وبدأت بملاحقة مطلقي النار بعد تجدد الإشتباكات التي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة.
في حين، أشارت المعلومات ان سيارات الصليب الأحمر دخلت المنطقة، ونفذت عملية مسح لشارع الليلكي للتأكد من وجود إصابات، وأعلن ان "لا إصابات في المنطقة"، فيما أفيد عن سقوط ثلاثة جرحى، ولاحقاً أعلنت أن الجيش أوقف شخصين.
وبعد تدخل الجيش وانتشاره في المنطقة، خفت حدة الإشتباكات. وتجدر الاشارة الى ان هذه الاشتباكات تاكرر لليوم الثالث على التوالي وقد افيدت معلومات صحفية ان سبب هذا الامر يعود الى حادث فردي، وبأنه مسألة ثأر بين العائلتين على خلفية قيام آل زعتر بقتل شاب من آل حجولا.

السابق
الجيش يضبط أسلحة ومتفجرات في عبرا.. والاسير فر لجهة مجهولة
التالي
السعودية: تدخل حزب الله خطير.. والاسد يأمر بمعاقبة من يدخل بلاده بطريقة غير شرعية