الجراح:ندعو الجيش الى القيام بدوره في كل المناطق وليس بشكل انتقائي

دعا عضو كتلة "المستقبل" النائب جمال الجراح الجيش اللبناني الى "القيام بدوره في كل المناطق وليس بشكل انتقائي"، مشددا على "ضرورة ان يحرص اهالي البقاع على وأد الفتنة".

وقال في حديث الى محطة ال"NBN": "المطلوب ان يأخذ التحقيق مجراه في قضية قتل علي الحجيري من عرسال والشباب الاربعة في وادي رافق، ومعاقبة المجرمين من اي طرف كانوا وان يتم رفع الغطاء بشكل كامل عن كل من شارك باغتيال هؤلاء، لأن وحدة واستقرار وامن المنطقة اهم بكثير من بعض الاشخاص الذين يحاولون زرع الفتنة او يعملون وفق اجندات معينة او لاهداف معينة ويثيرون الشغب والاضطراب في المنطقة".

وشدد على "ضرورة حفظ الامن والحوار بين الاهالي"، مؤكدا "ان الاهالي مستعدون للتعاون مع الاجهزة الامنية ولا غطاء على اي مجرم متورط بهذه الجريمة".

اضاف: "نحن مستعدون للقيام بأي شيء يتطلبه الامن والاستقرار والوئام ومنع الفتنة في المنطقة من دون استثناء، وكذلك الامر بالنسبة لاهالي عرسال، وبالتالي يجب ان يؤمن الجميع بأن القضاء يؤمن العدالة للجميع".

واشار الجراح الى "ضرورة وجود اتفاق على العناوين السياسية الكبيرة في المشاركة بالحكومة، لتشكل حكومة حيادية تهتم بمصالح الناس، فالوضع الاقتصادي على شفير الهاوية والناس على شفير الجوع".

وختم الجراح: "لنشكل اليوم حكومة حيادية، فهناك العديد من الاشخاص ممن لديهم الكفاءة لادارة البلد لشهور عدة ريثما يتم الاتفاق على العناوين السياسية الكبيرة، ولنحل خلافاتنا خارج مجلس الوزراء".
  

السابق
القاء قنبلتين في بلدة الشرقية ولا إصابات
التالي
حمود بحث مع وفد من حماس في احداث صيدا