المكتب الاعلامي لمنصور: التهويل والمبالغة عن حالات الطرد للبنانيين في دول الخليج تدخل في إطار التحريض

ردّ المكتب الاعلامي لوزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عدنان منصور عما أوردته بعض وسائل الإعلام بشأن ردود فعل لطائفة معينة تجاه حالات طرد مفترضة لأبناء هذه الطائفة في دول الخليج الشقيقة، متهما بعض وسائل الاعلام بنشر أخباراً لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

وأشار الى أن "الإستثمارات والشركات والأملاك الخليجية الخاصة في لبنان هي أمانة نحافظ و نحرص عليها كل الحرص، ومصدر رزق لكثير من العائلات اللبنانية، و موضع ثقة للأخوة الخليجيين نعتز بها، و نرعاها و نحيطها بكل رعاية"، لافتا الى أن "التهويل والمبالغة عن حالات الطرد للبنانيين في دول الخليج تدخل في إطار التحريض، واللامسؤولية. و ليست من شيم الأخوة في الخليج الذين يتفهمون علاقاتنا الأخوية القوية بهم من خلال رعايتهم و إحتضانهم لكل اللبنانيين من مختلف طوائفهم".

وتابع البيان: "دول الخليج تعرف تماماً أن اللبنانيين الذين يعملون فيها و يعيشون على أراضيها منذ عقود طويلة، هم جزء من نهضة هذه الدول و تقدمها و تطورها، يحترمون قوانينها، ملتزمون عاداتها، و يفتخرون بهذه الدول و شعوبها التي منحتهم ووفرت لهم الأمان وفرص النجاح والتمييز، وأصبحوا في كثير من الأحيان جزءاً من نسيج هذه الدول الإجتماعي".
  

السابق
وزارة الصحة المصرية: 14 جريحاً في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس مرسي
التالي
عازوري: مهلة الدسـتوري لابطال القانون معلقـة