فتفت: اتحدى نصرالله ان يثبت وجود شخص واحد قاتل في سوريا باسم قوى 14 اذار

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت أنه "لا يمكن مقارنة فريقي 8و14 آذار ومساواتهما لاننا لم نستعمل السلاح ابدا ولا نعلن انتمتاءنا لمحور خارجي بينما الفريق الثاني يستعمل السلاح ومنتم لمحور خارجي ولا يعير أهمية للاقتصاد ولا أي شيء، مشيراً الى اننا "شعررنا بالظلم من خلال كلام البطريرك أمس وسنتواصل معه قريبا في هذا الموضوع".
وقال فتفت في حديث تلفزيوني أنه "يتحدى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ان يثبت ان هناك شخص واحد باسم قوى 14 اذار قاتل في سوريا وقتل هناك ودفن هناك، وهذا الكلام غير صحيح على الاطلاق وهو فقط تبرير لتدخل حزب الله في سوريا".
واشار الى ان "لا احد يدعو للفتنة الا من يحمل السلاح ونحن نصارع من اجل التهدئة ونرفض حمل السلاح ونحن قوى اعتدال وسلام وسنجابه حزب الله ولن نسمح السلاح، ولكن هناك أطراف في يوم من الايام ستحمل السلاح في وجه حزب الله وهو جرّ الفتنة في البقاع وبدأ يجرها في مناطق اخرى".
وأوضح أن "هناك سلطة أمنية سياسية وعسكرية تسيطر على الدولة والعصيان المدني هو الطريقة الوحيدة لمجابهته لأن حزب الله يضع يده على كل أجهزة الدولة بسلاحه".
واكد أننا "لم نتخل عن اي شيء وهناك تسوية سياسية حصلت لذلك صوتنا ولكننا ضد التدخل بعمل القضاء والمؤسسات وهناك من يضغط على القضاة لعدم الحضور في المجلس الدستوري، وحصلت ضغوط على تيار المستقبل للضغط على القضاة حتى لا يذهبوا ولم نفعل".
وشدد على أننا "لا نهاجم رئيس مجلس النواب نبيه بري انما نرد على الهجوم على تيار المستقبل والكلام الذي نقل عن بري ولم ينكره"، قائلاً: "نحن مع اي قرار يأخذه المجلس الدستوري".
ورأى أن "الحكومة كان يجب ان تشكل في الاسبوع الثاني لتكليف سلام ويحاولون ان يؤمنوا حكومة تشمل الجميع وهذا أمر مستحيل لانه يؤمن الغطاء لحزب الله في سوريا ونقول أقصوا جميع الاحزاب ولتكون الحكومة تعالج مشاكل الوطن والموضوع الاقتصادي والمالي".

السابق
كنج: لا يجب أن يتوقع احد أن ما عجز عن فعله بالقصير سينجح فيه بلبنان
التالي
منصور: اشتون ستقوم بزيارة الى لبنان لبحث ملف النازحين السوريين